أطلق منتجع فورسيزونز سيشل مؤخرا “ريزيدن-شيلز” أو قائمة العطلات المصممة حسب الطلب، كعامل إضافي يجذب الزوار إلى هذا المنتجع الفاخر الذي يضم مجموعة فلل فسيحة تطل على شاطئ خليج بيتيت انس ذو الرمال البيضاء المذهلة، متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بإقامة رائعة مع عائلاتهم أو أصدقائهم، وتتألف القائمة من أربع أصناف من التجارب، صُممت لتناسب احتياجات الضيوف الشخصية.

تجربة “الأحلام”، تم تصميمها لعشاق المغامرات الباحثين عن اكتشاف مهارات وخبرات جديدة، وتقدم للضيوف نشاطات واكتشافات وليالٍ حافلة بالمناسبات الرائعة. ويمكن للضيوف إتقان أساسيات رياضة ركوب الأمواج بإشراف مدرّب خاص، أو ابتكار بطاقة ذكريات شخصية من خلال دروس رسم يعطيها فنان محلي. ويمكن للضيوف أيضاً الاحتفال على شرفة الفيلا التي تتحول مساء إلى منطقة احتفال مخصصة لضيوف الفيلا، مع توفير “ديجي” ووجود موظف خاص يشرف على تقديم المشروبات والعصائر.

تجربة “السكينة والهدوء”، تقدم عالماً من السكون والصفاء،  حيث يمكن تحويل حجرة النوم في الفيلا إلى سبا خاص وجلسات معالجة صحية تناسب احتياجات كل ضيف ويقدمها أفضل الخبراء في هذا المجال. ويمكن لضيف هذه التجربة المشاركة في جلسات تأمل وممارسة رياضة اليوجا التي تساعد على الاسترخاء وتصفية الذهن عند حوض السباحة، ويحصل على مجموعة من أطباق صحية وطازجة يقوم بتحضيرها أحد طهاة فندق فورسيزونز في مطبخ الفيلا.

التجربة “العائلية”، توفر فرصة لقضاء أوقات ممتعة مع أفراد العائلة، بوجبات غداء عن حوض السباحة ، وجلسات تصوير مع الطبيعة المحيطة مع مصور محترف، وتوفير فرصة التعرف على الحياة البحرية المحلية للضيوف الصغار مع “حكيم المحيطات”،  إضافة إلى تجربة السينما المنزلية داخل غرفة الجلوس أو عند حوض السباحة. كما أن وجبات العشاء في هذه الباقة تتميز بأكثر من بصمة لتتناسب مع أذواق الضيوف الشخصية؛ فهناك فرقة موسيقية محلية تعزف أعذب الألحان، أو دروس لتعليم السلسا خلال المساء أو الجلوس والاستمتاع بعروض النار.

التجربة “الختامية” وتوفر للضيوف من مجموعات الأصدقاء بطريقة رائعة، معالجات النادي الصحي والاسترخاء مع علاجات التدليك والعناية بالوجه والجسم، دروس جماعية لرياضة اليوجا، دروس الطهي لتحضير الأطباق المحلية والعالمية المفضلة ، لعب كرة الطائرة المائية في حوض السباحة، وأخيرا الاستمتاع بحفل للذكرى وتناول اللوبستر الطازج مع المشروبات الباردة كل ليلة.

وتتوفر قائمة “ريزدن-شيلز” ضمن باقات معدة مسبقاً أو متغيرة حسب الطلب، وتقدم للضيوف خيارات مرنة ومخصصة بما يناسب احتياجاتهم. كما يتم تخصيص موظف من الفندق لمساعدتك في تخطيط جميع تفاصيل العطلة، و يقدم الفندق أيضاً مسئولا لخدمة الضيوف مع خدمة تخطيط للمناسبات طوال مدة حجز الفيلا.

وللاستفادة من هدية الفندق والاستمتاع لفترة أطول مع النشاطات والعروض، يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من عرض 6 ليالٍ مجانية عند حجز 5 ليالٍ متتالية مدفوعة مسبقاً ضمن عرض البقاء لفترة أطول.

[box type=”success” ] يمكنك الحجز أو الإطلاع على المزيد حول منتجع فورسيزونز سيشل Four Seasons Resort Seychelles  [/box]

 

شارك برأيكإلغاء الرد