أعلن منتجع كورال بيتش الشارقة إطلاقه عرضًا ترويجياً استثنائياً لهذا الصيف، مخصصاً لمواطني الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، حيث يعرض المنتجع الإقامة فيه لمدة ليلة مقابل دولار أمريكي واحد فقط.

وتتاح الصفقة من كورال بيتش الشارقة للذين يحجزون ليلتين، غرفة فردية أو زوجية، بالسعر الصيفي 599 درهم ويحق لهم الإقامة ليلة ثالثة مقابل 1 دولار أمريكي، إلى جانب عدد من المزايا الإضافية.

ويشمل العرض تخفيضا قدره 50% على الأطعمة والمشروبات في مطعم البحر المفتوح طوال اليوم أو خصما 25% في كل المطاعم الأخرى مثل إل دانتي (إيطالي)، كازا سمك (مأكولات بحرية)، ذا ويفز (المأكولات السريعة)، قاعة مرحبا ورومرز كافيه.

كما يتضمن العرض الحضور مبكرا من الساعة 10.00 صباحا حتى 16.00 مساء، الانتقالات بالحافلة مجانا إلى دبي، موقف سيارات مجانا، إنترنت لاسلكي مجانا واستخدام كل مرافق الشاطيء، الرياضة وترفيه الأطفال.

يقول جان بيير سيمون، المدير العام الإقليمي، الإمارات الشمالية، فنادق ومنتجعات كورال، إن هذا العرض الاستثنائي يهدف إلى توفير مهرب بسعر جيد للعائلات التي ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الأماكن المحلية الجميلة دون السفر بعيدا.

وأضاف: “يوفر فندق كورال بيتش الشارقة مكانا مثاليا للإسترخاء مع العائلة والإصدقاء هذا الصيف، في وجود شاطيء خاص، حمامين للسباحة وجاكوزي، ملاعب للتنس، مركز لياقة، زلاقات مائية ونادي الأطفال، إلى جانب ثروة من اختيارات المطاعم”.

يسري العرض لعدد محدود من الغرف كافة أيام الأسبوع حتى 30 سبتمبر، الحد الأدنى للإقامة ليلتان والأسعار لا تشمل رسم البلدية ورسم الخدمة.

شارك برأيكإلغاء الرد