Booking.com

رفع منتجع مازاغان السياحي من تنافسية عروضه الترويجية في موسم الصيف حتى نهاية شهر سبتمبر حيث يقدم المنتجع حالياً فرص إقامة مضافة للإماراتيين تحث الزوار على تمديد اقاماتهم والاستفادة من عروض تخفيضية مميزة تتمثل باقاتها بإقامة مخصصة لأربع ليالي ودفع تكلفة ثلاثة أو الإقامة لمدة 7 ودفع قيمة 5 فقط.

عزز “منتجع مازاغان السياحي” أحد أبرز أقطاب السياحة في المملكة من حزمه الصيفية ليحث الزوار على تمديد إقامتهم في المملكة.

منتجع مازاغان السياحي

المغرب تعوّل على السياح الخليجيين لتحقيق رؤيتها في الوصول إلى 20 مليون سائح في العام 2020

وقال ستيفان كيلينجر رئيس منتجع مازاغان السياحي بأن المنتجع رفع من تنافسية عروضه الترويجية في موسم الصيف حتى نهاية شهر سبتمبر حيث يقدم المنتجع حالياً فرص إقامة مضافة للإماراتيين تحث الزوار على تمديد اقاماتهم والاستفادة من عروض تخفيضية مميزة تتمثل باقاتها بإقامة مخصصة لأربع ليالي ودفع تكلفة ثلاثة أو الإقامة لمدة 7 ودفع قيمة 5 فقط.

كما تشمل الباقة غرفة لشخصين بالغين وطفلين وإفطار مجاني ووجبات مجانية للأطفال خلال اليوم وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال والشباب وعبور إلى الحمام المغربي وملاعب كرة المضرب وركوب الدراجات ونادي اللياقة وخدمة نقل مباشرة من المطار إلى المنتجع.

وقال ستيفان كيلينجر: “تستحوذ أنواع السياحة الأخرى على جزء كبير من القطاع في المغرب، وتظهر إحصائياتنا في منتجع مازاغان بأن الإقبال الإماراتي هو ضمن الأعلى بين الأسواق الجديدة حتى الآن”.

يأتي هذا في وقت تهدف المملكة المغربية إلى تعزيز حصة السياحة المحلية من القطاع ككل لتصل إلى 40% منه والترويج للخدمات السياحية الاستثنائية المضيافة في المملكة، وتعتبر المملكة بأن السياح الخليجيين هم قوة دافعة لتحقيق رؤيتها في الوصول إلى 20 مليون سائح في العام 2020.

وكانت إستراتيجية المملكة السياحية ناجحة في الأسواق التقليدية كإسبانيا وفرنسا وفي الأسواق الجديدة الأخرى كدولة الإمارات على سبيل المثال.

وتربط المغرب بمنطقة الخليج رحلات جوية يومية خاصة مع الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر، وهي تطور رحلات أخرى مع دول عربية أخرى مثل الكويت.

من جهته، كشف لحسن حداد وزير السياحة في المملكة المغربية على هامش المنتدى الوزاري حول مستقبل السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد مؤخراً بأن المغرب استقطبت ما يزيد على الـ10 مليون سائح في العامين الماضيين وتهدف للوصول إلى 20 مليون سائح بحلول العام 2020.

 

شارك برأيك