استعد فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة لاستقبال ضيوفه خلال عيد الفطر المبارك كونه العنوان الأمثل لقضاء عطلة عيد مليئة بالعروض والخصومات الرائعة تتيح الفرصة للتمتع بكافة مرافق الفندق من حمام سباحة وناد صحي وناد خاص للأطفال .

فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة يستقبل ضيوفه خلال عيد الفطر المبارك بعروض مميزة

ومن ناحية أخرى، يقدم فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة لضيوفه فرصة للتمتع بخصم 20 في المئة طوال فترة الإقامة في مطعم البوفيه المفتوح «بايز» الذي يقدم برانش العيد.

هذا و يتميز مطعم «بايز» بأجوائه الرائعة التي تضفي جواً رائعاً على كل زائر مع أنغام الموسيقى العربية بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يمتاز بمنظر بانورامي ساحر يطل على مسابح الفندق

وهناك اختيار آخر هو مطعم «كاتس» المطعم البرازيلي المتميز في الكويت حيث يقدم تشكيلات اللحم المشوي الرائعة على المائدة جنباً إلى جنب مع الطعام الشهي والترفيه الحي.

بينما يقدم مطعم «ال دانتي» الشعور بالاجواء الإيطالية الأصيلة وسط قائمة مختارة من أشهى الاطعمة الايطالية، وهو خيار آخر لضيوف الفندق للاستممتاع بالخصم المقدم.

كما و يمكن اختيار واحدة من الخيم المكيفة في «الجاردن كافيه» للاستمتاع بألذالأطباق الشهية برفقة الأهل والأصدقاء بينما تنسابون على أنغام العود والدف مع التخت الشرقي الذي سيصاحب «الجاردن كافيه» طيلة أيام العيد السعيد للاستمتاع بها كل دقيقة بجانب مذاق الشيشة العربية بنكهاتها المتعددة .

شارك برأيكإلغاء الرد