Booking.com

يستعد فندق ميلينيوم بلازا دبي أحد أهم فنادق الإقامة الفاخرة الواقعة على شارع الشيخ زايد لموسم الأعياد مع عروض الطهي المميزة عبر جميع مطاعم الفندق من أجل تجربة فريدة ولذيذة لكل فرد من أفراد العائلة.

فندق-ميلينيوم-بلازا

“مطعم مترو” يقدم بوفيه ليلة عيد الميلاد بسعر 120 درهم

يقدم “مطعم مترو” في ليلة عيد الميلاد بوفيه عشاء بسعر مميز 120 درهم للفرد يشمل طبق مميز من الديك الرومي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، وتستمر روعة الطعام في يوم عيد الميلاد مع الديك الرومي والطبق الإسباني المميز “بوتشي دي نويل” مع بوفيه الغداء في مطعم مترو مقابل 135 درهم للفرد بالإضافة إلى محطات الطهي الحي ويوجد أماكن للترفيه والاستمتاع طوال يوم عيد الميلاد خاصة للأطفال.

أستمتع بقضاء أجمل الأوقات في “مقهى أتريوم” الذي يقدم خبز الزنجبيل الشهي والأطباق الرئيسية لعيد الميلاد حتى 8 يناير 2015 كما يقدم المقهى عرض”تركي تو جو” مع الحواشي مقابل 499 درهم.

رحب بالعام الجديد بطريقة مميزة في ردهة النادي “كلب لاونج” التي تقع في الطابق 61 من الفندق وألتقط الأنفاس لمشاهدة العروض الرائعة للألعاب النارية من برج خليفة مع بوفيه عشاء فاخر مقابل 375 درهم للفرد.

ويمكنك مشاهدة الألعاب النارية وتذوق أطباق متنوعة في مطعم مترو مع بوفيه العشاء بالإضافة لمحطات الطهي الحي مقابل 220 درهم للفرد أو 120 درهم لبوفيه الغداء في أول أيام العام الجديد.

أحتفل بموسم أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية في فندق ميلينيوم بلازا دبي مع تجربة تناول طعام لا تنسى تُدخل البهجة والسرور إلى قلب العائلة والأصدقاء والتي لا تقدر بثمن.

شارك برأيك