Booking.com

أعلن برنامج “هيلتون إتش أونورز”، برنامج الولاء لعلامات فنادق “هيلتون العالمية” العشر، عن إطلاق عرض نقاط “تريبل يور تريب” الذي يتيح للمشترك ربح ثلاثة أضعاف النقاط الإضافية لحجوزات عطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى ضعفين عدد النقاط خلال أيام الأسبوع.

شعار هيلتون اتش أونورز
هيلتون اتش أونورز

ومن خلال هذا العرض سيتمكن المشتركون من مضاعفة نقاطهم الإضافية إلى ثلاث مرات خلال أيام الجمعة وحتى الأحد، ومضاعفتها مرتين من الإثنين إلى الخميس للحجوزات في الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر في سلسلة الفنادق المشاركة في العرض، والتي تشمل: “والدورف-أستوريا”، كونراد، هيلتون، “دبل تري باي هيلتون”، “إمباسي سويتس هوتيلز”، “هيلتون جاردن إن”، هامبتون، “هوم وود سويتس باي هيلتون”، “هوم تو سويتس باي هيلتون”، و”هيلتون جراند فيكيشينجز”.

وتتطلب المشاركة في عرض “تريبل يور تريب” تسجيل الأعضاء اشتراكاتهم عبر موقع HHonors.com/Triple، ويمكن حجز الإقامات في الفترة الممتدة من الآن وحتى 30 سبتمبر 2012، على أن تنتهي فترة الإقامة أيضاً خلال هذه الفترة، ولمزيد من المعلومات أو لتسجيل عضوية جديدة في برنامج “هيلتون إتش أونورز” يمكن زيارة الموقع HHonors.com.

وعلق جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في “هيلتون العالمية”: “سواء كان المشترك يربح نقاط إضافية خلال إقامته معنا في رحلات العمل وسط الأسبوع أو خلال عطلات نهاية الأسبوع فإنه يمكنه الاعتماد على برنامج “هيلتون إتش أونورز” ليتخذ قرار قضاء عطلات نهاية الأسبوع، أو السفر  والاستفادة من النقاط وتحويل العطلة الصيفية إلى ذكرى سعيدة”.

ويُعد “هيلتون أتش أونورز” برنامج لمكافأة ضيوف فنادق هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشر في أكثر من 3700 فندق في 82 بلداً حول العالم، ويضم في عضويته 27 مليون عضو. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن للأعضاء استخدام النقاط لشراء وبضائع وعروض عطلات وتقديم تبرعات خيرية، وغيرها.

المصدر

شارك برأيك