Booking.com

يستعد عرض ديزني على الجليد Rockin’ Ever After لتقديم مجموعة من نجوم شخصيات ديزني المفضلة في مركز قطر الوطني سبتمبر المقبل، وسيشارك في الاستعراض الذي يقام في الفترة الممتدة من 24 إلى 27 سبتمبر شخصيات من ديزني بيكسار «أسطورة مريدا» وأفلام ديزني «حورية البحر» و«رابونزل» و«جميلة والوحش»

ديزني-علي-الجليد

مركز قطر الوطني يطلق عرض ديزني على الجليد في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر

الاستعراض من إنتاج فيلد إنترتاينمنت، وتقديم الهيئة العامة للسياحة وجدول فعاليات قطر التابع لها، وتنظيم شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشن، وينطلق ميكي ماوس وميني ماوس وبطوط وجوفي للتزلج مع أصدقائهم على الجليد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

في هذا الاستعراض الجديد سيقدم فريق المتزلجين المتميزين أصحاب الأداء العالمي عرضا لأقصى مهاراتهم في الألعاب البهلوانية على الحبال خلال فقرة حورية البحر حيث تتحول أريل من عروس بحر إلى بشرية عندما تخرج من إناء أرسولا الضخم، وتتدلى لمسافة 10 أمتار فوق الجليد لتستعرض قدميها اللتين حصلت عليهما أخيرا.

بالإضافة إلى ذلك يخرج ميكي ماوس وأصدقاؤه للرقص على أنغام موسيقى قناة ديزني، ويتم تسليط الأضواء على الوحش والمجموعة المسحورة من حاشية القصر أثناء محاولة الفوز بقلب بل بينما يستقبل أهالي المملكة رابونزل وحليفها الوسيم فلين الذي يساندها بإضاءة المصابيح احتفالاً بعودتها إلى موطنها.

وقد تم الإعلان عن بدء بيع التذاكر ابتداءً من اليوم 16 يونيو حيث تباع التذاكر في جميع فروع فيرجن ميجا ستورز أو عن طرق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لفيرجن ميجا ستورز.

تبدأ أسعار التذاكر العادية من الفئة البرونزية 175 ريالا الفضية 275 ريالا والذهبية 475 ريالا، وكبار الزوار 1000 ريال، والمنطقة الملكية بجوار الحلبة 2000 ريال.

وجدير بالذكر أن فعاليات العام الجاري ستشمل عروضا جديدة ستقدم لحظات حافلة بالمغامرة من فيلم ديزني بيكسار أسطورة مريدا، وأفلام ديزني حورية البحر، ورابونزل، وجميلة والوحش، وتعكس استضافة قطر عروض ديزني على الجليد خطط هيئة السياحة لتوفير وسائل الترفيه للعائلات في قطر.

وقال السيد راشد القريصي رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في الهيئة العامة للسياحة: “تتواصل حملاتنا الترويجية والترفيهية لهذا الصيف لجذب المزيد من العائلات، وقد أعدت الهيئة العامة للسياحة عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لمهرجان الصيف حيث تعد عروض ديزني على الجليد أحد أبرز هذه الفعاليات، وتأتي إقامة مثل هذه الفعاليات العالمية ضمن خططنا في الهيئة العامة للسياحة لتطوير سياحة ترفيهية في الدولة وجعل قطر الوجهة المفضلة للسياحة العائلية في المنطقة”.

أضاف: “تعتبر قطر وجهة عائلية ليس بسبب الأجواء العائلية فحسب، وإنما لوجود ما يناسب جميع الأعمارمن الثقافة والفنون إلى الترفيه والتسلية، وتقدم قطر للعائلات مجموعة من الخيارات للاستمتاع بالإجازة والعطلات حيث نقوم بالهيئة العامة للسياحة بالترويج لهذه الفعاليات الموجهة للعائلة مثل عرض ديزني على الجليد من خلال موقع جدول فعاليات قطر onqatar.qa”.

وأوضح أنه لا يوجد مكان أفضل من الدوحة لاستضافة مثل هذه العروض الرائعة، منوهاً إلى أن دولة قطر تعمل على تعزيز مرافقها ومنشآتها في قطاع الفعاليات والعروض مع افتتاح مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات قريباً، وتضم قطر مركزين متطورين للفعاليات تبلغ مساحتهما الإجمالية 95،000 متر مربع شيدا بطريقة فريدة وصمما لاستضافة الأحداث والمعارض ذات المستوى العالمي.

شارك برأيك