Booking.com

زوايا ـ يوفر «آي فلاي دبي» في مركز «مردف سيتي سنتر» أول مركز داخلي للسقوط الحر والطيران في الهواء في منطقة الشرق الأوسط الذي طورته شركة ماجد الفطيم التسلية أروع تجارب التشويق والإثارة ؛ إذ يستفيد «آي فلاي دبي» من تقنيات رياح الأنفاق المبتكرة التي تمكن المشاركين من السقوط الحر والسباحة في الهواء دون الحاجة للقفز من الطائرة.

الطيران في الهواء للصغار
الطيران في الهواء للصغار

ويتمتع مدربو «آي فلاي دبي» بمهارات عالية تذهل كافة متابعيها وتشجع الجميع على ممارسة هذه الرياضة والقيام بهذه الرقصات الفنية الهوائية في داخل الأنبوبين الشفافين الذين يضمان مروحتين جبارتين بقوة 400 حصان لكل واحدة منهما بحيث تمكنان المشاركين من السباحة في التيار الهوائي القوي وتأدية أجمل الحركات الهوائية.

ويمكن للمشاركين، داخل البرجين الهوائيين العموديين المجهزين بأحدث التقنيات، السباحة على وسادة هوائية والقيام بأجمل الحركات الأكروباتية والرياضية فوق الرياح التي تصل سرعتها إلى 200 كم/ ساعة، الأمر الذي يجعل من «آي فلاي دبي» الوجهة المثالية لممارسي هذه الرياضة للمرة الأولى ومحبي الرياضات الخطرة والقوية على حد سواء.

ويتيح «آي فلاي دبي» إمكانية التمتع بأجواء المغامرة والتشويق لجميع أفراد العائلة حتى الصغار ممن هم في عمر الخمس سنوات، نظراً لما يتيحه من بيئة مُراقبة كلياً ومدربين مؤهلين، إذ أن استخدام سترات القفز والنظارات الواقية وخوذ الحماية يضمن الالتزام بأعلى معايير الأمن والسلامة. ويوفر المركز الذي لا يحتاج إلى خبرة أو تجربة طيران مسبقة الفرصة للتمتع بواحدة من أعظم وأروع تجارب الحياة مع إمكانية توثيق هذه التجربة بأفلام الفيديو أو الصور الفوتوغرافية.

ويقع مركز «آي فلاي دبي» في مركز «مردف سيتي سنتر» ويعتبر أحد الألعاب والتجارب الترفيهية الخمسة التي تتألف منها منطقة «بلاي نيشن» التي طورتها شركة «ماجد الفطيم التسلية».

و يُمكن زيارة موقع “بلاي نيشن” .

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

تعليقات