أطلقت مجموعة إعمار للضيافة، عرضها الترويجي المميّز “Dine & Dream” لموسم صيف 2015، الذي يُعدّ حلماً تحقق لعشاق المأكولات؛ حيث يقدم لهم بهجة مضاعفة بتناول أشهى الأطباق، مع تحقيق رغبتهم في القيام برحلة لا تنسى إلى وجهتهم العالمية المفضلة.

و يستمرّ العرض الذي طرحته إعمار للضيافة لغاية 30 سبتمبر 2015، حيث يحصل عشاق المأكولات على حسم بنسبة 20% على فواتيرهم النهائية، في كل مرة يرتادون فيها أياً من المطاعم والمقاهي الـ 37 التابعة لمجموعة إعمار للضيافة.

كما يدخل الضيوف في سحب خاص، للفوز برحلات مذهلة يحصل فيها سعداء الحظ على تذاكر طيران ذهاباً وإياباً، ضمن درجة رجال الأعمال، إلى مدينة نيويورك (الجائزة الأولى)، أو لندن (الجائزة الثانية)، أو إلى سنغافورة (الجائزة الثالثة).

وللاستفادة من هذا العرض المميّز، يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.dineanddream.com، واستكشاف باقة واسعة من الخيارات والحسم المميّز طوال فصل الصيف.

ويمكن للعملاء الذين ينفقون 50 درهماً في أحد المطاعم المختارة، الحصول على فرصة إضافية للفوز بإحدى الجوائز الثلاث، مع تناول أطيب المأكولات، والاستمتاع برحلة من العمر. وتسري جوائز العرض كذلك على وجبات البرنش اللذيذة، بما يسهم في مضاعفة بهجة العملاء.

وتشارك في عرض “مجموعة إعمار للضيافة” كل من “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، والمرافق الترفيهية التابعة لإعمار، وقسم المطاعم العصرية التي تقدم كل منها للزوار والضيوف تجربة استثنائية على كل المستويات.

 

شارك برأيكإلغاء الرد