تشهد دبي الأسبوع المقبل افتتاح “آي إم جي عالم من المغامرات”، التي تعد أكبر وجهة ترفيهية مغطاة ومكيفة في العالم، وتمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع في منطقة “سيتي أوف أرابيا” داخل “دبي لاند” على شارع الشيخ محمد بن زايد.



وتضم المدينة الترفيهية العديد من الألعاب الترفيهية والمطاعم والمتاجر، وتبلغ سعتها اليومية 30 ألف زائر، والمشروع مملوك بالكامل لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، بتكلفة إجمالية للمشروع بلغت 4 مليارات درهم.

وسيتم إفتتاح “آي إم جي عالم من المغامرات” بجميع أركانها في منتصف شهر أغسطس بإستثناء الركن المخصص لسينما نوفو، والذي يشمل 12 شاشة سينما، على أن يتم افتتاحه في وقت لاحق.

وبهذه المناسبة قالت مجموعة إلياس كلداري ومصطفى كلداري: “نحن في غاية الحماسة، ونتطلع لإستقبال الزوار في أول وجهة ترفيهية داخلية سيتم افتتاحها في دبي، لقد حرصنا على توفير تجربة ترفيهية في بيئة داخلية يتم التحكم في درجات حرارتها”.

آي إم جي عالم من المغامرات

تشتمل المدينة على مناطق ترفيهية ذات موضوعات عالمية وهي:

– ركن “مارفل”: وهو مخصص لمجموعة من الأبطال الخارقين مثل سبايدر مان وآيرون مان وكابتن أميركا، ويقع على مساحة 350 ألف قدم مربع.

– ركن “كرتون نت وورك”: يحتوي على أكبر متجر “بن 10″، وسينما بتقنية 5D، ولايزي تاون وعالم غامبول المدهش، وتقع على مساحة 230 الف قدم مربع.

– ركن “الوادي المفقود – مغامرة الديناصور”: هو الركن الأكبر في المجمع بمساحة 700 الف قدم مربع، وهو موطن لـ 70 ديناصوراً متحركاً، ويضم القطار الخارجي والألعاب الشيقة والتجارب الترفيهية المثيرة.

أسعار التذاكر

وتبلغ قيمة التذاكر للكبار 300 درهم، وللصغار 250 درهماً، تشمل قضاء يوم كامل داخل الوجهة الترفيهية والإستمتاع بعشرين لعبة مذهلة، بما في ذلك العروض الحية وتجربة السينما بتقنية خماسية الأبعاد.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق

  • المكان شكله يجنن بس تذاكر الدخول غاااااااااااااليه جدآ جدآ جدآ جدآ يعني لو ينظرون في تذكرة الدخول و يتغير سعرها و تكون مناسبة. ……. أرجوا ذالك