Booking.com

اُفتتحت أمس رسمياً دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 25 مليون قدم مربع،ويحتوي 100 لعبة ووجهة مذهلة، وتعتبر أول منتجع سياحي متكامل في المنطقة.دبي باركس آند ريزورتس

ويضم مشروع دبي باركس آند ريزورتس ثلاثة منتزهات ترفيهية عالمية وهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، بالإضافة الى ريفرلاند دبي، ومدخل الساحة الكبرى ومنتجع الأسرة الذي يعد بذلك الوجهة المثالية لكل أفراد العائلة.

ويمثل “موشنجيت دبي” أول تعاون على الإطلاق بين ثلاثة من أكثر استوديوهات هوليوود شهرة وهي “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس” و”ليونز جيت”، كما يعد “ليجولاند دبي” أول منتزه ترفيهي في المنطقة مستوحى من مكعبات الليجو.

ويعتبر “بوليوود باركس دبي” المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه ويضم ألعاب ركوب ومناطق جذب من وحي أفلام بوليوود الشهيرة، بينما ستتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” أول حديقة مائية في المنطقة مخصصة للعائلات والأطفال.

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ترضي جميع الأذواق ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المجانية والممتدة على الواجهة المائية، فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

وقد أعلن دبي باركس آند ريزورتس بمناسبة الافتتاح عن أسعار تذاكر الدخول اليومية الخاصة بالمنتزهات الترفيهية ومنتزه الألعاب المائية، حيث ستتراوح أسعار التذاكر التي يتم شراؤها مسبقاً بين 240-330 درهماً لتذكرة اليوم الواحد المخصصة لدخول منتزه ترفيهي واحد، وبين 480 درهماً و890 درهماً للتذكرة متعددة الأيام لدخول أكثر من منتزه.

وقال رائد كاجور النعيمي الرئيسي التنفيذي ل”دبي باركس آند رزورتس”: “بالنسبة للعديد من ضيوفنا سوف تكون التذاكر السنوية الخيار الأفضل للإستمتاع بأقصى قدر من المتعة والإثارة على مدار العام، وذلك نظراً لوجود ما يقارب 100 لعبة ووجهة مذهلة في المنتزهات الترفيهية الثلات ومنتزه الألعاب المائية، الأمر الذي سوف يتطلب عدة أيام للإستمتاع بها وتجربتها جميعاً”.

وأضاف :”إن زيارة كل منتزه ترفيهي على حدى سوف تكلف الزائر ما يقارب 1150 درهماً، بينما شراء التذكرة السنوية لجميع المنتزهات ستكلفه 2495 درهما تمنح الزوار خصم 15% على الطعام والشراب، والبضائع والتذاكر اليومية للأصدقاء والعائلات والعروض الأخرى ذات التذاكر المنفصلة، لذا نتوقع أن نرى إقبالاً كبيراُ على التذاكر السنوية خاصة من قبل سكان الإمارات”.

كما ستقدم “دبي باركس آند ريزورتس” تذاكر يومية خاصة بكبار الزوار، بسعر 1500 درهم للتذكرة اليومية لكل منتزه، والتي ستمنح مستخدميها باقة متنوعة من الميزات، مثل الاستفادة من خدمة “الخط السريع”، وخدمة الدليل الخاص خلال الجولات، وخصومات على المأكولات والمشروبات والسلع المختلفة.

سيتمتع أصحاب التذاكر اليومية العادية من الإستفادة من خدمة “الخط السريع” في كل من المنتزهات الترفيهية، وتقليل فترة الانتظار على ألعاب الركوب من خلال شراء هذه الخدمة حيث ستعلن أسعارها قريباً.

أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس

أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس

شارك برأيك