تفتتح هيلتون العالمية فندق والدورف أستوريا بمركز دبي المالي العالم في خريف 2017 بعد أن وقعت اتفاقية إدارية مع شركة وارد القابضة.

وسيقدم فندق والدورف أستوريا للضيوف أفضل الخدمات الفاخرة وأسلوب معيشة فريداً، وسينضم الفندق إلى مجموعة فنادق والدورف أستوريا المرموقة، المكونة من 25 فندقاً، والموجودة في أشهر المدن العالمية مثل أمستردام وبكين ونيويورك.

وقال كارلوس كنيسر نائب رئيس التطوير في هيلتون العالمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن اهتمام هيلتون بالفخامة والرقي من العوامل الأساسية التي تبدأ بها أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، حيث شهدت المجموعة نمواً استثنائياً في مواقع مصممة خصيصاً لتتناسب مع المسافرين ورجال الأعمال.

وأعرب عن إعجابه بدور مركز دبي المالي العالمي في عالم الاستثمار الدولي، وموقعه المميز الذي يجمع الشرق والغرب في إطار تجاري عالمي، وعبر عن سعادة المجموعة بافتتاح فندق والدورف أستوريا هنا في دبي.

ويتكون الفندق من أجزاء سكنية وأجزاء تجارية إضافة إلى وجود غرف بمساحات مناسبة ومتعددة الاستخدامات حيث يتألف من 247 غرفة، فضلاً عن مجموعة واسعة من المطاعم العالمية ومنتجع ومرافق صحية، كما يحتوي أيضاً على قاعة احتفالات كبيرة وأربع غرف اجتماعات أخرى، مصممة للمناسبات والفعاليات للشركات.

شارك برأيكإلغاء الرد