Booking.com

أقامت وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع منظم الرحلات الالماني FTI أحد أكبر منظمي الرحلات في المانيا احتفالية كبرى بمارينا الجونة بالغردقة وذلك بحضور وزير السياحة هشام زعزوع واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر.

السياحة المصرية

ارتدى الحضور من ممثلي وكالات السياحة الالمانية والذي بلغ عددهم قرابة 1000 الزي الفرعوني وشاركوا بالغناء والموسيقى على أنغام المزمار البلدي والأغاني الالمانية الشهيرة وسط جو من البهجة ارتسم على وجوه الجميع، مؤكدين دعمهم للمقصد السياحي المصري.

تضمن الاحتفال كلمة لوزير السياحة هشام زعزوع أشار فيها إلى أهمية تنظيم فعاليات سياحية هامة وخاصة الرحلات التعريفية التي تسهم بشكل كبير في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

دعا زعزوع ممثلي شركات السياحة الالمانية إلى التسويق الجيد للمقصد السياحي المصري من خلال ما شاهدوه على أرض الواقع من طبيعة خلابة وشمس مشرقة فضلا عن توافر الامن والأمان في المقاصد السياحية المصرية.

ومن جانبه أشار محافظ البحر الاحمر إلى التنسيق والعمل التكاملي بين وزارة السياحة ومحافظة البحر الاحمر من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة إلى معدلاتها، لافتا إلى أهمية السياحة الالمانية بالنسبة لمصر.

يأتي ذلك في إطار قيام المكتب السياحي المصري بالمانيا بالتعاون مع منظم الرحلات FTI بتنظيم رحلة تعريفية خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر الجاري لعدد 1000 من ممثلي المكاتب السياحية الالمانية والذين يقومون ببيع المنتج السياحي المصري وقد تم اختيارهم بناء على حجم المبيعات التي حققوها خلال الموسم الماضي وذلك بهدف تعريفهم بالمنتج السياحي المصري خاصة منتج السياحة الثقافية حيث تضمنت الرحلة التعريفية أسوان والأقصر والغردقة.

شارك برأيك