Booking.com

تشارك كبرى المنشآت الفندقية في عجمان للعام الثاني على التوالي ضمن وفد الإمارة الرسمى لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر برئاسة دائرة التنمية السياحية بعجمان.

ajman

التنمية السياحية تروج للقطاع الفندقي بعجمان خلال معرض بورصة برلين الدولي

يشارك بالوفد ممثلون لفندق عجمان سراي أحدث فندق خمس نجوم بالإمارة إلى جانب غرفة تجارة وصناعة عجمان وفنادق كمبينسكي عجمان وفندق وأجنحة رمادا ورمادا بيتش وقصر عجمان ومنتجع الزوراء.

وقالت يامينه أوشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية بدائرة التنمية السياحية بعجمان إن الدائرة تسعى دوما لتعزيز آلياتها للترويج للقطاع الفندقي بفاعلية إضافة إلى إقامة علاقات مع شركاء استراتيجيين فاعلين مؤكدة أن الإبداع المستمر يعزز رسالة الدائرة ويجعل إمارة عجمان مقصدا للسياحة بمختلف أنماطها.

وأضافت أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر أكبر تجمع عالمي للمعنيين بصناعة السياحة بكل قطاعاتها يعد فرصة مثالية للترويج في دولة كبرى مثل ألمانيا لكل ما تمتلكه إمارة عجمان من مقومات وإمكانات ثقافية وتراثية غنية إلى جانب قطاع الضيافة مشيرة إلى أن ألمانيا تمثل أحد أهم الأسواق المستهدفة لمنظمي القطاع.

وأكدت أن المواظبة على التواجد في المعارض المحلية والدولية المعنية بالسياحة ستساعد دائرة التنمية السياحية ومشغلي المنشآت الفندقية على زيادة الوعي بعجمان كمقصد سياحي .

وقال ميكيل فريجناني مدير عام فندق عجمان سراي إن مجموعة “ستاروود” العالمية تفخر بتقديم عجمان سراي كأحدث منتج لها في منطقة الشرق الأوسط منوها بالترحيب الكبير الذي لقيه ممثلو الفندق من مديري كبرى وكالات السياحة والسفر بألمانيا، والذين بادروا بعقد صفقات سياحية يعتبرها الفندق رئيسية، وإضافة نوعية لأكثر من 80 تعاقدا تم إبرامه منذ افتتاح الفندق في إمارة عجمان الشهر الماضي.

من جهته قال لوران ايه فويفينل الرئيس التنفيذي لمجموعة “هوسبيتاليتي مانجمنت” القابضة المشغلة لفندق قصر عجمان إن الفندق نجح في مراحل عمله الأولى في ترسيخ سمعة حسنة بين عملائه الأوروبيين نتيجة لجودة الخدمة وتميزها.

مضيفا أن الفندق سيعمل جنبا إلى جنب مع الدائرة على تعزيز جهود الترويج لإمارة عجمان كمقصد سياحي جديد في الخليج وكبديل واعد في المنطقة.

وقال افتخار حمداني مدير عام فندق وأجنحة رمادا عجمان إن مشاركة الفندق مع دائرة التنمية السياحية بعجمان جاء لتعزيز العمل على الترويج للإمارة كوجهة سياحية صاعدة في دولة الإمارات.

مضيفا أن المشاركة مثلت فرصة للالتقاء مع الشركاء في ألمانيا ودول أخرى لإبرام صفقات جديدة كان أبرزها اتفاق مع وكالة “جي تي توريستك” الألمانية لإشغال 50 غرفة فندقية يوميا من السائحين الألمان إلى جانب اتفاق آخر مع مجموعة “إي جي تي” لجذب السائحين الألمان المعنيين بالسياحة الثقافية.

وقالت ماريا داكوفا تنفيذي العلاقات العامة بفندق كمبينسكي عجمان إن الفندق يعمل منذ 15 عاما كخير سفير للسياحة في الإمارة، وأن الفندق يفخر اليوم بوجود دائرة التنمية السياحية بعجمان للعمل معا على زيادة الوعي بأهمية الإمارة كمقصد سياحي فريد بدولة الإمارات.

وقال كريم نصر من قسم الإعلام والعلاقات العامة بمجموعة سوليدير المطورة لمشروع منتجعات الزوراء إن المجموعة تشارك ضمن الوفد الرسمي لإمارة عجمان لتقديم الزوراء للمعنيين من وكلاء السفر والمستثمرين كنموذج للتطوير في مناطق المحميات الطبيعية وبما يمثله ذلك من نمط حياة فريد.

شارك برأيك