Booking.com

تستمر القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة في استضافة الفرق العالمية المتخصصة لتقدم لروادها أجمل وأحدث العروض الثقافية التي يسجل البعض منها أول ظهور له في الإمارات العربية المتحدة.

القرية العالمية

“سحرة كرة القدم” يقدم استعراضات مذهلة وضربات ملهمة محترفة في القرية العالمية

وتتسم العروض بكونها عالمية المستوى تؤدى من قبل محترفين من ذوي المهارات العالية جاؤوا من كافة أرجاء العالم ليقدموا أفضل ما لديهم ويبهروا زوار القرية العالمية بأروع الاستعراضات والحركات والرسومات الجدارية، وأبرز هذه العروض الشيّقة التي تستضيفها القرية العالمية خلال شهر ديسمبر الجاري “العرض الناري” من أوكرانيا و “فن الطلاء الثلاثي الأبعاد” من بودابست و “سحرة كرة القدم”.

ويدور العرض الناري الذي يعود بأصله إلى أوكرانيا حول استعراضات بهلوانية بالكرة والهراوات والعصي التي سرعان ما تتطوقها النيران، وعلى إيقاع الأنغام الموسيقية يزداد العرض حماسة بفضل المهارات العالية للاعبي الفرقة ومقدرتهم على مجابهة النيران التي تبدو وكأنها تنتشر فوق أجسامهم.

وتتمتع فرقة العرض الناري بسيط واسع في اوكرانيا بعد أن تأسست على يد قائد الفريق سيرجي زيهلين مستوحياً أسم العرض الناري من أغنية لفنان روسي بعنوان “نجمة اديليد”، وقد عّلم سيرجي نفسه وتدرب على الحركات حتى أتقنها ثم أكتسب مهاراته مع الايام بينما يساعده فريق من المحترفين الذي تخرجوا بدورهم من مدارس مختلفة للجمباز والرقص والرياضات التي تتطلب مهارات خاصة.

وتستضيف القرية العالمية هذا الموسم فرقة فنية من بودابست هنغاريا تقدم عروضاً مميزة في “فن الطلاء الثلاثي الأبعاد” ألوان وأشكال ووجوه تُطلى بشكل عصري مبتكر يجذب أنظار المارة، ويبعث البهجة في نفوسهم كما يقدم فنانو الفرقة التي ولدت منذ عشر سنوات جداريات كبيرة الحجم للوحات ثلاثية الأبعاد.

وسيرسم الفنانون 10 لوحات ضخمة ليتمكن الزائرين من التقاط الصور التذكارية بالقرب من هذه القطع الفنية ذات الأبعاد الثلاثية المفصلة والناطقة بخطوط وألوان الفن المعاصر.

ولعشاق المهارات الفردية في رياضة كرة القدم يقدم “سحرة كرة القدم” استعراضات مذهلة، وضربات ملهمة محترفة كالتي تعرف بـ “حول العالم”، وتثبيت الكرة على الرأس من خلال التوازن الجسدي النابع من اللياقة البدنية العالية التي يتسم بها اللاعبين مشاهد ووقفات سريعة لنجوم لا حصر لهم في الأداء حول الملتقى الثقافي الترفيهي بمساحاته الشاسعة، والذي صمم خصيصاً لإسعاد رواده وإثراء تجاربهم في كل زيارة من عروض شيّقة وفلكلور إلى فنون ومهارات فردية عالية مستوى تبقى القرية العالمية الوجهة الأروع في دبي.

وتعد القرية العالمية في دبي أحد أهم المزارات السياحية في دولة الإمارات، وتستمر عروضها السياحية الترفيهية لمدة ما يقرب من 150 يوم تبدأ 5 أكتوبر 2013 وتنتهي في 1 مارس 2014، وتقدم القرية العالمية الكثير من العروض التسويقية والترفيهية الرائعة للزائرين كما يوجد بها 50 لعبة و 26 مطعم، وكثير من الأنشطة الترفيهي الأخرى بالإضافة إلى السيرك والعروض العالمية.

شارك برأيك