Booking.com

كشف نائب المدير العام لمجلس الترويج للسياحة في ماليزيا، عزيزان نورالدين، خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الأول بفندق الفور سيزونز البحرين عن حملة جديدة للترويج للسياحة الماليزية بدول الخليج، حيث تستعد البلاد لاستقبال 36 مليون سائح بحلول العام 2020.

ماليزيا

من برامج حملة السياحة الماليزيا برامج مخصصة في شهر رمضان المقبل للمسلمين

مشيراً في ذات الصدد إلى الانتهاء من مدينة ليغو لاند للأطفال في ماليزيا إذ تعد الوحيدة في القارة الآسيوية بعد أوروبا تحتضن مثل هذا النوع من مدن الألعاب التي يعشقها الكبار قبل الصغار.

ومن المقرر أن تشمل برامج حملة ماليزيا السياحية لهذا العام برامج مخصصة في شهر رمضان المقبل للمسلمين وبرامج وعروض أخرى لإقامة حفلات الزواج وشهر العسل في الجزر والسواحل الى مختلف المناطق الماليزية إلى جانب فتح باب السياحة العلاجية أمام السياح البحرينيين والخليجيين.

وأوضح نائب المدير العام لمجلس الترويج للسياحة في ماليزيا، أن الحملة السياحية الجديدة التي تُعرف أيضاً باسم عام المهرجانات، تهدف لتعزيز القطاع السياحي والحرص على أن القطاع السياحي الماليزي يحافظ على قوته.

وأضاف تسعى الحملة الجديدة إلى الاحتفال إلى ما لا نهاية بكل ما يسلّط الضوء على روزنامة ماليزيا التي تزخر طوال أيام السنة بالاحتفالات والمهرجانات على أنواعها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المهرجانات الثقافية، وفعاليات التسوق الفاخرة، والفعاليات الدولية، والفعاليات البيئية السياحية، والفنون، والموسيقى، والفعاليات الخاصة بالطعام والمأكولات، وغيرها الكثير.

وأكد نورالدين أنه دعماً للجهود والزخم المرافق لحملة عام زيارة ماليزيا، يهدف المهرجان إلى الحفاظ على المرتبة الأولى التي تحتلّها ماليزيا بصفتها الوجهة الرئيسية التي يقصدها السيّاح مع التخطيط لاستقبال 29.4 مليون سائح.

وستكمل هذه الحملة الخطة لتغيير تجربة السياحة في ماليزيا، حيث تستعد البلاد لاستقبال 36 مليون سائح بحلول العام 2020.

شارك برأيك