Booking.com

أسدل الستار يوم أمس، على فعاليات الدورة ال 19 لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، مختتمة بذلك أربعة أيام مملوءة بالنجاحات وشهدت إطلاق أعداد كبيرة من الحلي والمجوهرات الأخاذة، وتقديم ندوات مجانية تضمنت نصائح قيمة من خبراء القطاع، إضافة إلى تقديم أطقم مجوهرات وقطع مثيرة في حفل توزيع جوائز تصميم المجوهرات، الفعالية الأبرز عالمياً في تكريم مواهب تصميم المجوهرات.

أسبوع دبي للمجوهرات

و بمشاركة واسعة من أكثر من 380 عارضا وأكثر من 800 ماركة، بما فيها 100 شركة تشارك للمرة الأولى، وفرت الفعالية الأبرز والأكثر تأثيراً فيمستوى منطقة الشرق الأوسط فرصة مثالية لعشاق المجوهرات، وجامعي القطع الثمينة والفريدة وباعة التجزئة والوكلاء للاجتماع تحت سقف واحد ومشاركة شغفهم بالمجوهرات .

من بين التصاميم الفريدة التي عرضت في أسبوع دبي للمجوهرات قطعة “بامي” الفريدة، المقدمة ضمن مجموعة الجواهر الملكية، والمستلهمة من حلي العائلات المالكة في الهند، وتتضمن القطعة حجارة ألماس قديمة، وزمرد، وياقوت وقطع لؤلؤ كلاسيكية . الطقم يباع بمبلغ 239000 درهم إماراتي .

كذلك صقر من تصميم “أندري مارشا” مؤلف من 7810 أحجار و230 ماسة ملونة بزنة 230 قيراطاً، الجسم مؤلف من ذهب خالص عيار 18 قيراطاً ومثبت على قاعدة من معدن البيريت .

أما طقم اللآلئ البحرية الطازجة، المصممة من قبل المصمم الإيطالي لوشيانو، والمخصصة حصراً لمجوهرات ضماني، فيتضمن 105 أقراط من الألماس وتباع بمبلغ 280000 درهم إماراتي.

شارك برأيك