أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بارامونت “PHR FZLLC” التي تتخذ من مدينة دبي للإعلام مقراً لها عن بداية تنفيذ المرحلة الأولى لمشروعها الجديد بجزيرة لانكاوي في ماليزيا, والذي يعتبر أول تواجد للمجموعة في ماليزيا ومنطقة جنوب شرق آسيا, وذلك بعد التوقيع على مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للتنمية في لانكاوي.

منتجع براماونت لانكاوي يجمع بين الحياة الاستوائية وأسلوب الحياة المعاصرة

وكشفت المجموعة عن تعاونها مع شركة بريما سيتي PrimaCity  الشريك الرسمي في تخطيط وتنفيذ المشروع الذي يقع في موقع رائع وجذاب محاط بالجبال الخضراء والأشجار الإستوائية والبحار الزرقاء الهادئة, وتتوفر إمكانية الوصول إلى الجزيرة من مطار لانكاوي الدولي.

ويتضمن مخطط المنتجع بناء أكثر من 200 وحدة فندقية من بينها الشاليهات والغرف والفلل الراقية والوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بأفضل الخدمات الفندقية وتقع في أجواء خيالية.

كما يتميز المنتجع بتقديم أجود الوجبات الغذائية والمشروبات, ومراكز للياقة البدنية, وحمامات السباحة, ونادي للأطفال و غرف للترفيه والسبا.

ويذكر ان معظم الناس يعرفون العلامة التجارية الشهيرة لشعار شركة بارامونت بيكتشرز “المميزة بالجبل الكبير و22 نجمة”, المعروفة أيضا بانتاج العديد من الأفلام الشهيرة. فكل ما سبق عن بارامونت سيضيف العديد لمنتجع لانكاوي, والذي سيتم تطويره بطريقة مبدعة مأخوذة من خبرة باراماونت السينمائية, والتي تمتد لأكثر من مئة عام.

وقال السيد توماس فان فليت الرئيس التنفيذي لشركة بارامونت “سوف يجمع المنتجع بين مفاهيم سحرية تضم بين العلامة التجارية بارامونت ومعيار نادرة في قطاع الضيافة الفاخرة”.

وأضاف فليت: ” سيتضمن منتجع بارامونت لانكاوي سلسلة من التجارب الحيوية والحسية التي ترقى إلى أعلى مستويات الضيافة, ونحن مسرورون جدا لتعوننا مع PrimaCity على هذا المشروع الفريد من نوعه والحصري للشركة في المنطقة”.

ويتميز منتجع بارامونت لانكاوي بأنه يجمع بين الحياة الاستوائية في جزر المحيط الهندي وأسلوب الحياة المعاصرة في كاليفورنيا وخصوصا بريق هوليوود, كذلك إعطاء الضيوف فرصة الشعور بأنهم في جزيرة خيالية, تضمن لهم التراجع للطبيعة الاستوائية واغتنام فرصة الإسترخاء في جنة بخصوصية تامة.

وتعتبر مقاطعة لانكاوي احدى أهم المواقع السياحية في المنطقة, وهي أرخبيل مكون من مجموعة من الجزر الإستوائية حوالي 99 جزيرة 5 جزر اضافية مؤقتة يتم كشفها عند انخفاض المد في بحر اندامان على بعد حوالي 30 كيلومتراً قبالة ساحل البر الرئيسى من ماليزيا شمال غرب البلاد.

والجزر هي جزء من ولاية كيداه المجاورة للحدود التايلاندية يوم 15 يوليو 2008 كان السلطان عبد الحليم من ولاية كيدا قد وافق على تغيير اسم لانغكاوي برمتًى كيداه بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي إن أكبر هذه الجزر حتى الآن تدعى بولاو لانغكاوي ويبلغ عدد سكانها حوالي 45 الف, وهي فقط من الجزر المأهولة بالسكان القريبة من بولاو طوبا, ولانكاوي هي أيضا منطقة إدارية مع مدينة كواه العاصمة وأكبر مدينة, وهي أيضا منطقة حرة معفاة من الرسوم الجمركية.

شارك برأيكإلغاء الرد