كشفت جنة للفنادق عن إطلاق 3 علامات فندقية جديدة هي جنة، والأندلس، وجنة بليس، وتعتزم جنة للفنادق إطلاق مزيد من فنادق الشقق الفندقية في الإمارات. وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة إن القطاع الفندقي في دولة الإمارات يشهد نمواً متواصلاً معرباً عن توقعاته أن يشكل إكسبو دبي 2020 أهم الأحداث التي تستضيفها الدولة، والتي ستسهم في إنعاش القطاع السياحي وغيرها من القطاعات الأخرى.

أكد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أن المجموعة تعتزم إطلاق المزيد من الشقق الفندقية في دولة الإمارات التي تركز على مفهوم الضيافة البدوية النبيلة.

“جنة للفنادق” تكشف عن “قرية أندلسية” ضمن منتجع السيف تحاكي العراقة الأندلسية في قلب صحراء أبوظبي

وقال درويش إن القطاع الفندقي في دولة الإمارات يشهد نمواً متواصلاً معرباً عن توقعاته أن يشكل إكسبو دبي 2020 أهم الأحداث التي تستضيفها الدولة، والتي ستسهم في إنعاش القطاع السياحي وغيرها من القطاعات الأخرى.

وذكر أن جنة تملك الخبرة والإمكانات لإدارة مزيد من الفنادق والمنتجعات خاصة أن لديها طاقماً من الموظفين المؤهلين لخدمة النزلاء والضيوف إلى جانب أنها تتولى تنفيذ جميع الأعمال المتعلقة بادارة وتجهيز الفنادق بشكل يجعلها أكثر راحة وافضل من حيث الخدمات.

وقال درويش: “ان هنالك حاجة لمزيد من الشقق الفندقية في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص لتلبية الطلب الكبير عليها خلال استضافة فعاليات معرض إكسبو 2020”.

وأعرب عن توقعاته بارتفاع الطلب على الشقق الفندقية بنسبة تتراوح بين 20-25% سنوياً خلال الفترة المقبلة مع وعي النزلاء والضيوف بأن الشقق الفندقية تعتبر الأوسع مساحة وتضم مجموعة من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها رجال الأعمال أو العائلات في نفس الوقت.

وكشف نعمة عماد درويش عن إطلاق 3 علامات فندقية جديدة في أبوظبي، وهي: جنة، الأندلس، جنة بليس، وتستهدف هذه العلامات 3 أنواع من الضيوف.

وبصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أعلن درويش عن قرب افتتاح “منتجع السيف”، وهو أحدث منتجعاتها الفريدة في مدينة أبوظبي، مشيراً إلى أن العمل يقترب من مراحله الأخيرة لتشييد هذا الصرح السياحي الفاخر في أبوظبي.

ويضم المنتجع الجديد 213 جناحاً فندقياً وعدة مسابح متنوعة وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة إلى جانب مركز رياضي كبير وبجواره مركز راق للتسوق.

وكشفت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس مؤخراً النقاب عن قرية أندلسية ضمن منتجع السيف المذهل، والذي يحاكي العراقة الأندلسية في قلب الصحراء في أبوظبي.

شارك برأيكإلغاء الرد