Booking.com

أعلنت شركة دار مائدتي العقارية عن طرحها لمشروع منتجع برادايس السياحي في الكويت، والبالغة كلفته 100 مليون دولار، وسيتم الانتهاء منه بعد 3 سنوات تقريبا.

منتجع براديس

افتتاح منتجع برادايس بالكويت خلال ثلاث سنوات

وأفاد رئيس مجلس الادارة في الشركة ماهر احمد سليم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس في برج باناسونيك عن بدء التحضير لافتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع برادايس السياحي، وهو مشروع منتجع سياحي استثماري في جمهورية جورجيا، وملك للشركة حيث ان الشركة تمتلك المشروع، وتقوم بتسويقه في الخليج، وخاصة في الكويت.

ولفت السليم إلى أن الشركة تحضر حاليا لافتتاح المرحلة الأولى من المشروع بعدما تم بناء 10% من حجم المشروع الكلي في واحد من أكبر المشاريع، والمنتجعات الاستثمارية السياحية في العالم الذي يوفر جميع الخدمات الترفيهية الرياضية الصحية لجميع أفراد الأسرة العالمية بعشرين لغة مختلفة مشيرا في الوقت نفسه الى ان المشروع من المتوقع ان يصل العائد فيه الى بين 8 و10%.

ولفت السليم إلى أن المنتجع يقام على مساحة 170.000 م2 مكون من 600 فيلا بمساحات بناء مختلفة كما يوجد العديد من الخدمات الفندقية والترفيهية بالإضافة إلى أن الفيلا ستكون استثمارا واعدا للمالك، وتورث للورثة من دون ضرائب، وهذه الفيلا تحول مصاريف السفر والاجازة الى استثمار يدعم ميزانية الأسرة مع التمتع والاستجمام في هذه الفيلا.

وأشار السليم إلى وجود نظام الأقساط مباشرة على الشركة علما أن شركة دار مائدتي قد قامت بالعديد من الرحلات للمشترين للاطلاع على الفلل، وعلى عمليات استكمال بناء الخدمات في المنتجع، وتابع دولة جورجيا بلد الأمان والاستثمار والسياحة، وذات الطبيعة الخلابة، والجو الرائع على مدار العام، وفي جميع الفصول، وخاصة الصيف منها ففي الاجازة الشتوية حيث الثلج للتزلج على الجليد، والصيف وهو جميل للبحر والسواحل، والخريف للذهاب إلى رحلات الصيد.

وأكد السليم أن المشروع توج بحصوله على الترخيص الخاص بفتح واحد من أكبر مجمع للأسواق في العالم المعفى من الضرائب (Free Duty) (Silk Road Bazaar) على مساحة 20 ألف متر مربع، والذي يميز المنتجع، ويجعله قبلة لكل زائر لدولة جورجيا بالإضافة إلى جذبه لجميع السياح في العالم لما فيه من تخفيضات في الأسعار تعود على الزائر والسائح بالفائدة، وتوفر كل ما هو جديد وحديث بأسعار تنافسية.

وأشار السليم الى الشركة تعلن عن افتتاح الاستثمار في هذا السوق حيث أن العائد المادي له من أعلى العوائد للأعمال المماثلة له في العالم مشيرا إلى أن الشركة بدأت فعليا باستقبال المستثمرين الراغبين في الاستثمار بهذا المشروع.

ولفت إلى أن المجمع يحتوي على المئات من المحلات والصالات والمعارض ومشاغل التفصيل التي تعرض آخر ما توصلت له خطوط الموضة.

ويذكر أن شركة دار مائدتي كانت قد أعلنت عن طرح فلل في منتجع برادايس الاستثماري العالمي، وهو مشروع يشمل كافة الخدمات الترفيهية والتجارية والصحية ومنتجع صديق للبيئة خلال مشاركتها سابقاً في معرض العقارات الكويتية والدولية الذي نظمته شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريجينسي.

شارك برأيك