Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود عن تدشين فندقين جديدين في ماليزيا هذه الوجهة الجنوب شرق أسيوية ذات الشعبية المتنامية.

وتقع الوجهة الأولى لعلامة سانت ريجيس في ماليزيا على جزر لنكاوي الشاعرية، والتي استقبلت الدفعة الأولى من زوارها في 6 أبريل في حين تقع الوجهة الأخرى وسط مدينة كوالالمبور النابضة بالحياة، والمقرر افتتاحها في الأول من مايو.

وشهد الإقبال على ماليزيا كوجهة سياحة تزايداً ملحوظاً في الأعوام الأخيرة حيث ارتفع عدد الزوار من 15.7 مليون في عام 2004 إلى 27.5 مليون في عام 2014، وذلك وفق أحدث الإحصائيات السياحية الحكومية.

وتشارك هيئة السياحة الماليزية للعام الـ 23 في سوق السفر العربي 2016 الذي يقام بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بدبي خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري .

وتستعرض هيئة السياحة الماليزية أكبر إنجازاتها في صناعة السياحة إضافة الى التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للزوار من منطقتي الخليج والشرق الأوسط والخطط المستقبلية لاستقطاب المزيد من السياح العرب.

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها في سوق السفر العربي إلى جذب المزيد من سياح غرب آسيا إلى شواطئها لتحقيق هدفها السياحي لعام 2016.

شارك برأيك