احتلت شركة “طيران الإمارات” المرتبة الحادية عشرة عالمياً بين شركات الطيران الكبرى الأكثر دقة في مواعيد رحلاتها لشهر يوليو 2014.

“طيران الإمارات” بالمرتبة الـ11 ضمن قائمة الشركات الكبرى من حيث الالتزام بمواعيد الوصول وتدني نسب تأخير الإقلاع

وصنف تقرير شركة “فلايت ستات كورب” الشركة ضمن قائمة الشركات الكبرى ومنحها المرتبة الحادية عشرة من حيث الالتزام بمواعيد الوصول وتدني نسب تأخير الإقلاع ونسب إلغاء الرحلات للشهر المذكور.

يذكر أن التقرير يصدر شهرياً ويتابع حركة الرحلات الجوية من حيث مواقيتها ومواعيد إقلاعها ووصولها وحالات إلغاء الرحلات كما يصدر التقرير على أساس سنوي بتصنيفات تراكمية لشركات الطيران العالمية كلها.

وتعتبر شركة “طيران الإمارات” الأكبر عربياً على الإطلاق حيث تمكنت خلال السنوات القليلة الماضية من تحقيق نمو صاروخي في شبكة الرحلات التي تنظمها والتي تربط دبي بمختلف أنحاء العالم كما نجحت “طيران الإمارات” في أن تجعل من إمارة دبي مركز العمليات الأهم في منطقة الشرق الأوسط، وأحد أهم مراكز العمليات على مستوى العالم.

ولعبت “طيران الإمارات” دوراً بالغ الأهمية في تحقيق النمو والنجاح الذي سجله مطار دبي الدولي عندما تفوق لأول مرة في تاريخه على مطار “هيثرو” في لندن من حيث عدد المسافرين الذين هبطوا فيه أو طاروا منه حيث أظهرت الأرقام الرسمية المتعلقة بأول شهرين من العام الحالي 2014 أن أكثر من مليوني مسافر استخدموا “دبي الدولي” ليسجل المطار بذلك نمواً بنسبة 13.5%، ويتفوق على “هيثرو” الذي كان يعتبر الأكبر والأنشط في العالم.

ووفقاً للتقرير السنوي الصادر عن منظمة ألمانية متخصصة بمراقبة الطيران، والذي يقوم التقرير بتصنيف أكبر ستين شركة طيران في العالم من حيث الأكثر أماناً والأقل أماناً جاءت شركة طيران الإمارات في المركز الرابع عالمياً والأول عربياً.

شارك برأيكإلغاء الرد