Booking.com

أعلنت “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن بدء تسيير رحلات أسبوعية مباشرة بين مدينة الكويت ومدينة لارنكا القبرصية لتلبية الطلب المتنامي من السوق الكويتي للسفر إلى قبرص.

طيران-الخليج

“طيران الخليج” تسيّر الطائرة إيرباص A320 ER بين الكويت ولارنكا

وستسيّر الناقلة رحلتيها المباشرتين أسبوعيا بدءاً من 26 أكتوبر من العام الجاري، وذلك أيام الأحد والأربعاء، وبهذا سيكون باستطاعة المسافرين الاختيار ما بين الرحلات المباشرة من البحرين أو عبر رحلات التوقف من مدينة الكويت.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم: “لقد قمنا باتخاذ هذه الخطوة على ضوء نسبة الحجوزات المرتفعة التي حققتها الرحلات بين مدينة الكويت واسطنبول، ونحن تسعي جاهدين لتوفير رحلات مباشرة ومريحة إلى مسافرينا من دول مجلس التعاون الخليجي، وإن الرحلات الجديدة ستؤمن لمسافرينا في الكويت نقلاً مباشراً لإحدى أكثر وجهاتنا رواجاً بينما نستمر في تقديم رحلات وصل مريحة بين مملكة البحرين والكويت الأمر الذي يسهّل عليهم السفر”.

وتشغّل طيران الخليج رحلاتها المباشرة بين البحرين والكويت والبحرين ولارنكا حيث تسيّر الناقلة 6 رحلات يومياً إلى الكويت بينما تسيّر 3 رحلات أسبوعياً مباشرة من البحرين إلى لارنكا.

وستسيّر رحلات طيران الخليج بين مطار الكويت الدولي ومطار لارنكا باستخدام طائرات الأيرباص من طراز A320 ER التي تحمل على متنها مقصورتين أحداهما لمسافري درجة الصقر الذهبي وتضم 14 مقعداً ومقصورة الدرجة السياحية التي تضم 96 مقعداً.

شارك برأيك