الأحد , 26 أكتوبر 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » اخبار السياحة » أخبار الفنادق » “فنادق الإنتركونتيننتال” الأردن تقيم الحدث الثاني لبرنامج البيزنس كلوب

“فنادق الإنتركونتيننتال” الأردن تقيم الحدث الثاني لبرنامج البيزنس كلوب

أقامت مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن حفل عشاء خاص ببرنامج البيزنس كلوب في فندق كراون بلازا عمان.

فنادق الإنتركونتيننتال

فنادق الإنتركونتيننتال تقيم حفل عشاء خاص ببرنامج البيزنس كلوب

حيث قام كل من فندق إنتركونتيننتال الأردن، ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة، وفندق كراون بلازا عمان، ومنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت الأردن، وفندق هوليداي إن عمان، ومنتجع هوليداي إن البحر الميت بدعوة أعضاء برنامج البيزنس كلوب بالإضافة إلى أعضاء محتملين لمساء مليء بالأنشطة، وهذا الحدث يقام للمرة الثانية منذ عام 2009 لشكر الأعضاء، وتعريف الأعضاء الجدد، والمحتملين بالبرنامج.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها السيد أسامة مسعود المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن وفلسطين شكر فيها الأعضاء على مساندتهم المستمرة كما شجع الأعضاء الجدد على أن يكونوا نشطين في البرنامج كي يستمتعوا بالمزايا العديدة التي يوفرها برنامج البيزنس كلوب، وبعد ذلك تم تقديم عرض يشرح كل ما يتعلق بالبيزنس كلوب تبع ذلك مأدبة عشاء فاخرة تصحبها موسيقى حية أدّتها المغنية وعازفة البيانو في مطعم ولاونج في آنماري ويلسون بالإضافة إلى عرض لرقص السالسا.

يعد برنامج البيزنس كلوب طريقة مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في التعبير عن شكرها لكل من يقومون بحجز غرف وقاعات اجتماعات في إحدى الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في كل مرة يقوم فيها الأعضاء بحجز غرف مؤتمرات واجتماعات في إحدى الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال يحصل الأعضاء على نقاط بإمكانهم استخدامها ليستمتعوا بها بأنفسهم أو عوائلهم وأصدقائهم، وهناك أكثر من 550 فندق مشارك من علامات إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبرس،و فندق إنديغو، وأجنحة ستايبريدج.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال IHG هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء، ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى فتمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم، ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام، وتمتلك فنادق انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم المجموعة برنامج Priority Club Rewards، وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

و كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال كبرى الشركات الفندقية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وواحدة من الشركات الفندقية الرائدة في العالم عن النتائج الأولية للربع الثالث من عام 2013 معلنة عن تداول قوي في إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة (RevPAR) على مستوى جميع المناطق الإقليمية الأربع.

وعلى الصعيد العالمي شهدت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال نمواً بنسبة 3.3% في إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في الربع الثالث من هذا العام مع نسبة نمو بلغت 3.6% في الأشهر التسعة الأولى.

ولقد تم افتتاح ما مجموعه 8،000 غرفة في هذا الربع ليصل عدد الغرف إلى 679،000 غرفة أي زيادة بنسبة 1% سنوياً، وعلاوة على ذلك، وصل مجموع التعاقدات إلى 16،000 غرفة خلال الربع الثالث أي بزيادة بلغت 18% سنوياً دافعاً المؤشر نحو ما مجموعه 18،000 غرفة في نهاية الربع الثالث.

ولقد كان أداء مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أفضل في الأسواق الناشئة على وجه التحديد حيث يكمن أكثر من 50% من الفنادق تحت الإنشاء في هذه الأسواق.

وقد ارتفعت إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا (AMEA) بنسبة 5.4% وبمعدل نمو بنسبة 5.0%.

وكان الأداء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قوياً في حين سجلت منطقة جنوب شرق آسيا زيادة بنسبة 10.1% في الربع الثالث بفضل النمو المتواصل في كل من اندونيسيا وتايلاند.

ويعكس نمو إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في اليابان بنسبة 11.7٪ زيادة في الأعمال التجارية الدولية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال مع قوة خاصة في طوكيو وأوكيناوا.

وقد تم تحقيق بعض التعاقدات الفندقية الملحوظة في الربع الثالث بما في ذلك فندق هوليداي إن مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، والذي سيكون أكبر فندق ضمن فنادق هوليداي إن في العالم بتوافر أكثر من 1،200 غرفة، ومن المتوقع أن توفر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فرص عمل لحوالي 20،000 شخصاً في جميع ممتلكاتها العقارية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط وآسيا على مدى السنوات القليلة المقبلة.