وقعت شركة فنادق حياة, التابعة لمجموعة “حياة العالمية” اتفاقيات مع شركة “نسيل القابضة ” لإدارة ثلاثة فنادق جديدة في المملكة تحمل العلامة التجارية لشركة حياة ليصبح عدد الفنادق التابعة ل”حياة”, والتي يتم تطويرها حاليا في المملكة ستة فنادق من خلال خمس من علامات “حياة” التجارية.

فنادق حياة تطور حاليا ستة فنادق في المملكة من خلال خمس من علامات

ويوجد حاليا فندق واحد يحمل علامة “حياة ” التجارية في المملكة العربية السعودية, وهو فندق “بارك حياة جدة ” والذي يقع على كورنيش جدة ويشمل ناديا صحيا للعناية بالجسم والتجميل, والذي تم افتتاحه في عام 2009.

وبهذه المناسبة قال بيتر نورمان, نائب الرئيس الأول – للتطوير والتنمية الدولية في شركة حياة الدولية لدول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “زيادة عدد الفنادق التي تحمل علامة “حياة” التجارية في المملكة سيكون خطوة هامة نحو تحقيق هدفنا بان نصبح العلامة التجارية المفضلة للمسافرين على مستوى العالم. نحن سعداء للغاية بالعمل مع شركة (نسيل القابضة) لإدارة هذه الصروح الجديدة المميزة”.

من جانبه قال ماجد الإبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة “(نسيل القابضة): “إضافة علامة “حياة” التجارية إلى محفظتنا من الفنادق في المملكة العربية السعودية موضع ترحيب كبير, ويسرنا أن نكون جزءاً من التزام “حياة” القوى في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية نحن على ثقة من أن الصروح الثلاثة الجديدة ستكون إضافة قيمة جداً لهاتين المدينتين الكبيرتين جدة والرياض”.

وبدوره, أوضح جابر الإبراهيم المدير التنفيذي لمجموعة انترفينشر كابيتال ومقرها نيويورك, والذي عمل مستشارا لدى (نسيل) في التفاوض حول هذه الاتفاقيات: “من دواعي سرورنا أن أتيحت لنا الفرصة للعمل مع كل من (نسيل) و(حياة) في هذه المشاريع الرائعة إنني على ثقة من أن هذه بداية علاقة مجزية طويلة الأمد سوف تحدد مسارا دائماً لاستكشاف الفرص في هذه السوق المزدهرة”.

والفنادق الثلاثة الجديدة التي يتم تطويرها هي فندق بارك حياة الرياض, وفندق جراند حياة جدة, و فندق حياة ريجنسي جدة.

شارك برأيكإلغاء الرد