Booking.com

أكد مدير عام فندق الريتز-كارلتون بمركز دبي المالي العالمي لوثر كوارتز أن عدد ضيوف الفندق من الكويت ارتفع %11 في الربع الأول من العام بينما زاد عدد الغرف المحجوزة من قبلهم %12.

الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي

“الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي” يقدم عرض الإقامة لثلاث ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط

وقال أن السعودية والكويت وقطر وعمان وبريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة تعتبر أكثر الجنسيات نزولا بالفندق مشيرا إلى أن فندق الريتز-كارلتون بمركز دبي المالي العالمي يتميز بأنه أكثر الوجهات حيوية في دبي للأعمال والمطاعم والفنون، وهو يتيح خيارا مثاليا فاخرا للاستجمام والراحة للمسافرين المرموقين.

ويستفيد ضيوف الفندق من مرافقه الترفيهية العديدة، وإمكانية الوصول عبر ممر خاص إلى قرية بوابة مركز دبي المالي العالمي الشهيرة بمطاعمها وصالات العرض الفنية العالمية فيها فيما يبعد دبي مول وبرج خليفة بضع دقائق عن الفندق وكذلك أماكن السهر في داون تاون دبي.

وكشف عن عرض ليفاجئ الضيوف ويعرفهم على المدينة فيستطيع الضيوف الإقامة لثلاث ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط في غرفة مزدوجة أو غرفة فاخرة وجناح صغير أو جناح تنفيذي مع إمكانية ربط غرفة بجناح للأشخاص الذين يسافرون برفقة أولادهم.

أما للعائلات الراغبة في اختبار تجربة تمنحهم الراحة المنزلية والاستمتاع بكافة الخدمات الفخمة التي يشتهر بها الريتز-كارلتون فيمكنهم الإقامة لخمس ليالٍ ودفع ثمن أربع ليالٍ فقط في الشقق التنفيذية الفخمة المؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الضيوف من الاستفادة من عدد من المزايا بما في ذلك فطور يومي واتصال لاسلكي بالانترنت وإقامة وطعام مجاني للأطفال ما دون الثانية عشرة من العمر، وسيحظى الضيوف بفرصة توفير للعائلة بأسرها في مطاعم الريتز-كارلتون وعلاجات المنتجع الصحي.

يقدم الفندق إقامة 5 نجوم في حي مركز دبي المالي العالمي دبي حيث يقع الفندق على بعد خطوات قليلة فقط من مركز دبي المالي العالمي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في مسبح داخلي، وزيارة الجيم ضمنه، ويتميز أيضاً بمنتجع ومركز صحي، وسونا ومركز تجميل.

شارك برأيك