Booking.com

أقام فندق برج رافال كمبينسكي الرياض حفل عشاء فاخر بمناسبة التحضير لمرحلة ما قبل الافتتاح، وذلك بحضور المدير العام للفندق ستيفان كامينسكي، ومدير إدارة المبيعات والتسويق وليد حيدر كما حضر المدير العام لفندق كمبينسكي البحرين بونيت سينغ، ومدير عام فندق كمبينسكي هنك ميكنخت عشتار الأردن بالإضافة إلى مجموعة من كبار الشخصيات، ورجال الأعمال، وعدد من الصحافيين والإعلاميين.

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

حفل عشاء بفندق برج رافال كمبينسكي الرياض بمناسبة اقتراب الافتتاح

يقع فندق برج رافال كمبينسكي الرياض بالقرب من مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز المالي على امتداد طريق الملك فهد بن عبد العزيز حيث يبعد الفندق عن مطار الملك خالد بن عبد العزيز مسافة 20 دقيقة فقط.

يتألف فندق برج رافال كمبينسكي الرياض من 70 طابقا مانحاً بارتفاعه منظراً مميزا ب 360 درجة للعاصمة الرياض.

قامت بتصميم المبنى مجموعة الجزيرة P ذات الشهرة العالمية للمهندسين المعماريين المعروفة سابقا بالمر وتيرنر هونج كونج.

يجمع فندق برج رافال كمبينسكي الرياض بين العناصر البصرية والفنية للتصميم التي تبرز المبنى بطريقة مختلفة وراقية من خلال المزج بين النمط النجدي والحديث.

يضم فندق برج رافال كمبينسكي الرياض 349 غرفة من ضمنها 112 جناحا ذات مستوى عالمي متميز بالإضافة إلى أشهر المطاعم والمقاهي العالمية.

سوف يقدم الفندق رفاهية متناهية في المنتجع الصحي من ريسنس العالمية، وللباحثين عن اللياقة يقدم النادي الصحي بقسمه الرجالي وقسمه النسائي مستوى راقٍ من الخدمات الترفيهية، وكوجهة لرجال الأعمال، والوفود الدولية، والمؤتمرات جهز الفندق بمركز أعمال يضم 19 قاعة اجتماعات، وقاعة احتفالات تتسع لـ2000 شخص بتصميم راقي يترجم الرفاهية والذوق العالي.

تم إنشاء مجموعة فنادق كمبينسكي في عام 1897، وهي أقدم مجموعة فنادق خمسة نجوم ذات مستوى عالي من الرفاهية والفخامة في أوروبا،  وتتميز المجموعة بتراثها الغني من الخدمة الشخصية الراقية، والتي تتميز بالاستقلالية كأحد خصائص كمبينسكي.

تضم مجموعة كمبينسكي حاليا أكثر من 80 فندقا من فئة الخمس نجوم في 30 دولة، وتستمر مجموعة فنادق كمبينسكي لإضافة العديد من الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وكل فندق يعكس قوة ونجاح العلامة التجارية كمبينسكي ومحافظتها على مستوى الفخامة الأوروبي.

والجدير ذكره أن ضاحية فندق برج رافال كمبينسكي الرياض تعكس الفخامة والرقي والرفاهية، وتمثل العنوان الأميز بمدينة الرياض حيث بنيت على 70 دور بارتفاع 308م بطريقة ذكية للغاية ليتمتع الجميع بها من 360 درجة، وروعيت أسس البناء العالمية بمبادئ البيئة الصديقة كما تحتوي على 440 شقة سكنية راقيه فريده من نوعها بالرياض.

ويضم فندق برج رافال كمبينسكي الرياض 350 غرفه وجناح فاخر يقدّم خدماته الخاصّة لجميع الشقق السكنية، ومنتجع صحي، ومركز سبا فاخر بإدارة ريسانس السويسرية العالمية، ومطاعم ومقاهي راقية، وقاعة احتفالات كبرى (تتسع لـِ 2000 شخص) إضافة إلى 24 قاعة اجتماعات، ومركزاً للأعمال.

 

شارك برأيك