Booking.com

افتتح فندق ريزيدانس إن باي ماريوت جازان بأجنحته الـ79 لاستقبال المسافرين للإقامة المطولة في السعودية، ويعتبر الفندق أول فندق ريزيدانس إن باي ماريوت في السعودية، والثالث في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، بعد فندق ريزيدانس إن باي ماريوت المنامة جفير في البحرين، وفندق فندق ريزيدانس إن باي ماريوت مدينة الكويت.

فندق "ريزيدانس إن جازان"  أول فندق ريزيدانس إن باي ماريوت في السعودية

باعتباره الأفضل منذ فترة طويلة في مجال فنادق الإقامة المطولة، ريزيدانس إن هو ثالث أكبر فنادق ماريوت الدولية من حيث عدد الفنادق وحجم الإيرادات الواردة على مستوى العالم؛ فقد تم تصميمه خصيصا للمسافرين الذين يبحثون عن التوازن في رحلاتهم وإقامة طويلة مريحة في أجنحة فسيحة والكثير من المزايا، لذلك فإن فندق ريزيدانس إن هو الاختيار الأفضل للضيوف الذين يحتاجون للإقامة ليوم واحد أو لأسبوع أو شهر أو أكثر.

ريزيدانس إن باي ماريوت جازان يضفي على ضيوفه الإحساس براحة المنزل أثناء بعدهم عن منازلهم الحقيقية، ويوفر لهم مساحات عامة للاسترخاء وللتواصل الاجتماعي. كما تتضمن خدمات الفندق وجود مركز رياضي، ومركز للأعمال و7 قاعات اجتماعات مصممة لعقد الاجتماعات والمناسبات الصغيرة، كما أنها تعتبر أفضل خيار لتوفير مساحة رائعة للسكن لضيوف الليلة الواحدة بمناسبة احتفالهم بالزواج أو الاحتفالات العائلية. وتعتمد الأسعار على طول مدة الإقامة، وقد تم افتتاح باب الحجز لكل الأوقات.

شارك برأيك

التعليق