Booking.com

أعلن فندق ميسوني الكويت عن حصوله على شهادة التميز لعام 2013 من«TripAdvisor», والتي تمنح للفنادق المتميزة التي تلقت أفضل التقييمات والتعليقات من قبل المسافرين.

فندق ميسوني الكويت

فندق ميسوني الكويت يحصل على «شهادة التميز» من «TripAdvisor»

ويجب على الفنادق للتأهل للحصول على هذه الشهادة الحفاظ على تقييم أربعة أو أعلى من أصل خمسة بناء على آراء المسافرين على TripAdvisor.

وفي هذا الصدد صرح مدير عام الفندق ألفيو برنارديني بأن الحصول على شهادة التميز من TripAdvisor يعتبر بمنزلة تقدير عظيم لجهودنا المستمرة والدؤوبة من قبل ضيوفنا الكرام.

ويعد موقع TripAdvisor من أشهر المواقع المعروفة عالميا “وانه حقا لشرف كبير لنا وللفندق الحصول على مثل هذه الجائزة” يقول مدير عام الفندق, وهو من أكبر مواقع السفر في العالم وتم إعلان مرشحي جائزة التميز عام 2013.

وتمنح شهادة التميز للفنادق للعام الثالث احتفالا بالمعنى الحقيقي لأصول الضيافة واستمرار تعليقات المسافرين الإيجابية على موقع TripAdvisor.

ويتم منح الشهادة للفائزين من جميع أنحاء العالم, ويدرج الفندق الحاصل عليها ضمن أفضل الفنادق على الموقع مع العلم أن 10% فقط يتم تسلميهم هذه الشهادة المرموقة.

هذا وقد أكد الفيو بيرنارديني أن فندق ميسوني هو خليط متجانس لمجموعة من أرقى عناصر التميز بداية من التصميم المتميز سواء على صعيد الواجهة الخارجية أو التصميمات الداخلية الخلابة, والتي تتوافق مع ألوان البحر والصحراء.

إضافة إلى العديد من المميزات التي يمتلكها الفندق والخدمات التي يقدمها لنزلائه, والتي تجعل من الإقامة فيه تجربة فريدة.

وأشار بيرنارديني إلى أن «ميسوني» يسير بخطى ثابتة, ويحقق أهدافه عاما بعد عام, ولذلك أستطاع أن يخلق له مكانا مميزا بين منافسيه في السوق المحلي خلال فترة وجيزة مشيرا إلى أن عام 2013 كان عاما إيجابيا وناجحا بكل المقاييس, وحفل بالعديد من الانجازات والتطوير.

قال الفيو بيرنارديني: “بالرغم من أن «ميسوني» يعتبر من الفنادق الجديدة, وله العديد من المنافسين على الصعيد المحلي إلا أننا نسير بخطى ثابتة, ونحقق أهدافنا, ونعمل على تطوير أداءنا يوما بعد يوم, ولذلك أعتقد أن عام 2013 كان عاما إيجابيا وناجحا بكل المقاييس, وأعتقد أن فندق «ميسوني» أستطاع أن يخلق له مكانا مميزا بين منافسيه في السوق المحلي خلال فترة وجيزة”.

وأضاف: “أعتقد أن فندق ميسوني هو خليط متجانس لمجموعة من أرقى عناصر التميز بداية من التصميم المتميز سواء على صعيد الواجهة الخارجية أو التصميمات الداخلية الخلابة, والتي تتوافق مع ألوان البحر والصحراء بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمتلكها الفندق والخدمات التي يقدمها لنزلائه, والتي تجعل من الإقامة فيه تجربة فريدة مثل حمام السباحة, والذي ينال استحان ضيوفنا, ويشهد إقبالا كبيرا منهم و«سبا الحواس الست», والذي يعتبر واحدا من أفضل «السبا» في الشرق الأوسط بمساحة 1500 متر مربع.

شارك برأيك