Booking.com

تشهد جزيرة السعديات تنظيم الدورة التاسعة من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي السنوية للجولف بدعم من منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي بوصفه الراعي البلاتيني لها.

SRS-AbuDhabi-HSBC-Golf

«سانت ريجيس جزيرة السعديات» يواصل دعمه لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي
للجولف بوصفه الراعي البلاتيني

وابتداءً من 16 ولغاية 19 يناير 2014 سيجتمع أبطال الجولف من أمثال روري ماكلروي، وجوستين روز، ولوك دونالد، وماتيو ماناسيرو في أحد أفضل وجهات الجولف في أبوظبي حيث يؤكد منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” مرة أخرى شغفه والتزامه بدعم وتطوير رياضة الجولف.

وفي هذا الصدد قال ستيورات سيلبي المدير العام لمنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات: “إننا سعداء جداً بتقديم الرعاية البلاتينية مرة أخرى لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف إذ تواصل جزيرة السعديات استقطاب أبرز لاعبي الجولف والسياح المرموقين إلى شواطئها، ويعد ملعب الجولف الفاخر في نادي جولف شاطئ السعديات الذي صممه لاعب الجولف الشهير جاري بلاير من أكثر مرافق الفندق تميزاً، وإننا مسرورون لكوننا جزءاً من مجتمع الجولف في أبوظبي”.

وتعد بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف اليوم إحدى أكبر الفعاليات في الجولة الأوروبية، والتي تستقطب بعض أشهر الأسماء في عالم رياضة الجولف، وتقام منذ انطلاقتها في عام 2006 برعاية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في نادي أبوظبي للجولف كجزء من جولة “جولف سوينغ”.

وأضاف سيلبي: “برزت أبوظبي كواحدة من العناوين الفاخرة في رياضة الجولف الدولية تماشياً مع حماسنا الكبير لهذه الرياضة، وتتميز تجاربنا بمستواها العالمي الراقي، ولذا فإننا نتطلع هذا العام للترحيب باللاعبين وعشاق هذه اللعبة من مختلف أنحاء العالم”.

وسيحصل الضيوف المقيمين في المنتجع أثناء البطولة على تذاكر مجانية لحضور هذه البطولة المرموقة.

وجدير بالذكر أن نادي شاطئ السعديات للجولف هو الملعب الأوّل في المنطقة المقام بمحاذاة الشاطئ إنه تحفة فنيّة صمّمها اللاعب العالمي جاري بلاير بحيث تتناغم بكلّ احترام مع الجمال الطبيعي لشواطئ جزيرة السعديّات الرملية البيضاء المذهلة، والنتيجة تجربة لعب فريدة بكلّ ما للكلمة من معنى.

يتيح هذا الملعب المتعرّج ذو التصميم الملتزم بالمعايير البيئية إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي المتلألئة مع إمكانية رؤية دلافين تسبح وتمرح.

وتشكّل ثلاث بحيرات مياه مالحة إلى جانب الشاطئ والكثبان الرمليّة المعاد تنظيمها مخاطر تضاف إلى العوائق الرملية الستّين التي تجبر حتّى أكثر اللاعبين شجاعة على التوقّف والتفكير على هذا الملعب الصعب ذي معدّل ٧۲ ضربة.

وقد صُمّم هذا الملعب ليناسب الهواة والمحترفين على حدّ سواء حيث تمّ تحديد أماكن منصّات البداية بكلّ عناية لتتراوح المسافة الإجمالية بالياردات بين ٥٢۹۰ للهواة و٧٧۸٤ للمحترفين.

أمّا مبنى النّادي فمعروف بتميّز الأطعمة التي يقدّمها، وهو يضمّ شرفة كبيرة لاحتفالات تسليم الجوائز أو المناسبات الاجتماعية في الهواء الطلق.

شارك برأيك