Booking.com

أعدت هيئة السياحة في مدينة لوزان السويسرية بالتعاون مع فنادق ومنتجعات المدينة برامج حافلة لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة العطلة الصيفية، وقالت مديرة هيئة السياحة في المدينة أن لوزان هي المكان المناسب للترفيه لكل أفراد العائلة إذ تقع في قلب أوروبا، وهي رابع أكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة.

لوزان

“سياحة لوزان” تطلق برامج حافلة لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة العطلة الصيفية بالتعاون مع فنادق ومنتجعات المدينة

وذكرت السيدة تانيا دوباس أن لوزان تعتبر مدينة الرعاية الصحية في سويسرا إذ تضم مجموعة واسعة من الخدمات في قطاع الصحة والعلاج والعناية بالجمال، وهناك العديد من برامج اللياقة البدنية إضافة إلى برنامج يسمح “الساعة البيولوجية ” في الجسم لإعادة تنظيم النظام الغذائي الخاص بالإنسان.

وردا علي سؤال حول الأماكن الممكن زيارتها خلال العطلات الصيفية قالت السيدة دوباس هناك مقاصد سياحية لجميع أفراد العائلة مثل كروم العنب، وزيارة القلاع والقرى التي تعود للعصور الوسطى حيث بإمكان السياح الاشتراك في رحلة على قارب تقليدي أو قطار بانورامي إضافة إلى المشي لمسافات طويلة في جبال الألب.

ويستمتع الزوار في فصل الصيف بصورة لوزان التي تنعكس في مياه بحيرة جنيف، وهي أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الغربية مما يوفر للوزان مناظر بانورامية رائعة عبر جبال الألب السويسرية والفرنسية بجوار كروم العنب في منطقة لافو كما إنها تبعد 40 دقيقة فقط عن مطار جنيف الدولي.

و يمكن للعائلة أيضا أن تأخذ أطفالها للاستمتاع الطبيعة وحدائق الحيوان فضلا عن المتنزهات من كل نوع كما أن المدينة نفسها تمتلك 350 هكتار من الحدائق، وهناك أيضا منتزه بورجيه الذي يضم عدد كبير من الحيوانات إلى جانب الحظيرة الشهيرة في ريبوس التي تضم أكثر من 200 نوع من الحيوانات مثل الزواحف والبرمائيات والتماسيح.

كما يمكن للزائر الاستمتاع بمناظر البحيرة الشهيرة هناك إضافة إلى الرحلات البحرية على متن البواخر الكبيرة من شركة شحن بحيرة جنيف وركوب الأمواج والقيام برحلات بحرية على قوارب للتأجير.

شارك برأيك