الخميس , 23 أكتوبر 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » اخبار السياحة » أخبار الطيران » “لوفتهانزا” تعزز مستويات الخدمة والراحة على متن خطوطها

“لوفتهانزا” تعزز مستويات الخدمة والراحة على متن خطوطها

أكدت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” تعزيز خدماتها عبر درجات السفر المختلفة على متن خطوطها لتوفير تجربة متميزة في السفر للمسافرين.

Lufthansa-German-Airlines

“لوفتهانزا” تدخل تحسينات على كل درجة للسفر والمحطات الأرضية حقائب منتجات العناية الشخصية من “سامسونايت”

وتحظى الدرجة الأولى الجديدة على متن “لوفتهانزا” بتقدير كبير حول العالم، ولم يقتصر الأمر فقط على تلقي آراء وردود أفعال ممتازة من عملاء كبار في الأشهر القليلة التي أعقبت إطلاقها بل وحصولها أيضاً على جوائز كبرى.

لقد حصلت الدرجة الأولى ومجموعة خدماتها على متن “لوفتهانزا” على تصنيف فئة خمسة نجوم ضمن تصنيف نجوم “سكاي تراكس” فيما قامت الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة (AAHS) بتقديم جائزة “الخمسة نجوم الماسية العالمية” المرموقة إلى الناقلة الرائدة في أوروبا.

وتأتي هذه الجوائز لتعد المسافرين بتوفير تجربة رائعة في السفر نظراً لأن خمسة نجوم تعد مرادفاً لأعلى مستويات الجودة، والراحة، والخدمة الشخصية.

وقريباً لن تقتصر هذه الحالة على الدرجة الأولى فقط بل ستمتد عبر مجموعة درجات سفر وخدمات “لوفتهانزا”.

وفي هذا السياق قال ينز بشوف عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” المسئول عن المبيعات والمنتجات والتسويق خلال معرض بورصة برلين الدولي: “لقد حددنا لأنفسنا عدداً من الأهداف لعام 2014، وسوف تكون أكبر مبادرة للخدمات من لوفتهانزا في السنوات الأخيرة فعلاوة على تركيب أحدث المقصورات في كافة الدرجات على متن طائراتنا، والتي تسير بالفعل بوتيرة سريعة فإننا نعتزم إظهار ما نتمتع به من خصائص وصفات كمضيف يتسم بالإخلاص والتفاني في العمل وإلمام واسع بأعلى مستويات الخدمة وكرم الضيافة”.

درجة رجال أعمال تتمتع بخدمة مطاعم أكثر خصوصية سوف تركز مجموعة من التحسينات الرئيسية التي تجريها الناقلة في 2014 على درجة رجال الأعمال خاصة حيث إن إضفاء مزيد من اللمسة الشخصية على الخدمة المقدمة، وإتاحة قدر أكبر من المرونة من حيث العمليات بأسرها من شأنهما أن يجعلا المسافرين يشعرون بقدر أكبر من الراحة والسعادة مقارنة بما سبق.

وسوف يتم تعزيز الخدمة الجوية الحالية على خطوط الرحلات الطويلة من خلال إطلاق خدمة متميزة إذ يتركز هدف الناقلة على تقديم خدمة من شأنها تذكير المسافرين بأنهم في أحد المطاعم الكبيرة الراقية.

وسوف يتم اختبار الجوانب الجديدة هذا الصيف، وحال نجاحها سوف يتم تعميمها على شبكة الرحلات الطويلة بأسرها اعتباراً من عام 2015.

كما سيتم الانتهاء من عملية إعادة تجهيز أسطول الرحلات الطويلة بدرجة رجال الأعمال الجديدة بحلول صيف 2015 حيث يتم تركيب إجمالي 7 آلاف مقعد يمكن تحويلها إلى سرير مستوٍ على 106 طائرات للرحلات الطويلة.

واعتباراً من مطلع أغسطس 2014 سوف يتم كذلك ترقية حقائب وسائل العناية الشخصية المقدمة على درجة رجال الأعمال حيث تم تطوير حقيبة جديدة بالتعاون مع “سامسونايت”، وسوف تتضمن منتجات للعناية الشخصية عالية الجودة من العلامة التجارية اليونانية المتميزة “كوريس”.

وقد تم صناعة منتجات العناية الشخصية الجديدة حصرياً من مكونات نباتية نشطة عالية الجودة إذ تكمن جذور “كوريس” في أقدم صيدلية للعلاج المتجانس في أثينا كما سيتم ترقية المنتجات التي توضع حمامات الطائرات.

وتعني درجة سياحية ممتازة جديدة خياراً أكبر في السفر ومزيداً من الراحة من أجل درجتها السياحية الممتازة الجديدة قامت “لوفتهانزا” بتصميم مقعد عالي الجودة يوفر قدراً كبيراً من الراحة وزيادة في المساحة تصل إلى 50% في هذه الدرجة.

كما ستكون جودة الطعام المقدم أعلى منها في الدرجة السياحية، وسوف يشكل استخدام أدوات مائدة من الخزف الصيني على وجه الخصوص فارقاً ملحوظاً.

كما سيتمكن المسافرون على الدرجة السياحية الممتازة من أخذ حقيبة أمتعة ثانية معهم من دون أي رسوم إضافية.

وسوف يتوافر بيع تذاكر السفر على هذه الدرجة في مايو المقبل، ومن المقرر أن تنطلق أول رحلة في أكتوبر.

وسوف تكون “بوينج 747-8″ أول طائرة تضم درجة السفر الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من عملية تركيب الدرجة السياحية الممتازة بنهاية عام 2015، وهي النقطة التي سيبلغ عندها إجمالي عدد المقاعد 3600 مقعد في مقصورات أسطول الرحلات الطويلة.