أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن توفير خدمة جديدة من ميونيخ على متن طائرة هليكوبتر إلى منتجعات التزلج في ألمانيا والنمسا وسويسرا اعتباراً من الأول من يناير 2015، ليتمكن بذلك عملاء “لوفتهانزا” من الوصول سريعاً إلى منحدرات التزلج هذا الشتاء.

توفر الخدمة طائرات هليكوبتر إلى منتجعات التزلج في ألمانيا والنمسا وسويسرا

و تعد محطة “لوفتهانزا” ميونيخ في جنوب ألمانيا نقطة السفر المثلى للوصول إلى منتجعات التزلج القريبة بأسرع ما يمكن.

و سواء كان منتجع جارميش-بارتنكيرشن أو زيلرتال أو كيتزبيوهل أو سكي فلت فلدر كايزر-بريكسنتال أو منتجعات أخرى في جبال الألب، سوف يتمكن العملاء من اختيار وجهتهم طالما كان هنالك منصة لطائرة هليكوبتر في المكان. ويمكن حجز الخدمة من الآن، وسوف تستمر في العمل حتى نهاية أبريل المقبل.

و في ميونيخ، سوف يتم اصطحاب عملاء “لوفتهانزا” مباشرة من طائراتهم ورعايتهم من خلال خدمة كبار الشخصيات في مطار ميونيخ. و سوف تقوم شركة “إتش تي إم هليكوبتر ترافيل ميونيخ” بنقلهم إلى وجهتهم المنشودة لقضاء عطلتهم.

وي مكن لركاب الدرجة الأولى حجز هذه الخدمة الحصرية من خلال الاتصال على هاتفي الخدمة رقم 08006270508، و6986799444 49+، فيما يمكن لركاب درجة رجال الأعمال الاتصال بشركة “إتش تي إم” على هاتف رقم 8921547172 49+. ويمكن للركاب إجراء الحجوزات عن طريق البريد الإلكتروني lufthansa@helitravel.de .

شارك برأيكإلغاء الرد