Booking.com

روجت العاصمة الإسبانية مدريد لمعالمها السياحية الرئيسية ومزاياها كمكان عالمي لانعقاد أهم الأحداث والاجتماعات الدولية وذلك عبر مشاركتها في أحدث طبعة لمعرض EIBTM، الذي انطلق في برشلونة  في الفترة من 19 وحتى 21 نوفمبر.

مدريد

يعد معرض السفريات والأعمال والحوافز في أوروبا المعروف بـ “EIBTM” الحدث الدولي الأهمّ في مجال الاجتماعات

ويعد معرض السفريات والأعمال والحوافز في أوروبا المعروف بـ “EIBTM” الحدث الدولي الأهمّ في مجال الاجتماعات والحوافز، ويقدم فرصة قيمة للأعمال والحوافز. ويجذب المعرض سنوياً معدل 5000 شارٍ من قطاع السفريات، منهم 2000 من صناع القرار رفيعي المستوى تتم دعوتهم إلى المعرض ضمن برنامج اللقاءات الفردية مع موردي الخدمات. ويسمح معرض EIBTM لكل من يعمل في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات أو سفريات الأعمال بمقابلة ما يقارب 2500 مشارك تحت سقفٍ واحد.

وقد قامت بلدية مدريد ديستينو،نيابة عن مجلس المدينة، بتسليط الضوء على مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الخاصة بسياحة الأعمال في مدريد عبر 21 شركة عاملة في قطاع السياحة بالعاصمة خلال المعرض.

وللسنة الثالثة على التوالي، فإن المعرض يوفر فرصة لعرض بعض من الأسباب التي تجعل من مدريد المكان المثالي لجميع أنواع الأحداث المهنية الدولية، بما في ذلك مزايا مثل نظام النقل الممتاز، المنشآت الفندقية ومجموعة واسعة من الأماكن الخاصة. وتسعى مدريد أيضا عبر هذا الترويج إلى تعزيز تصنيفها كمقصدٍ لسياحة المؤتمرات والإجتماعات الدولية، في التقييم السنوى الذى تجريه رابطة الاتفاقيات والمؤتمرات الدولية العالمية “ICCA” وهي الرابطة الدولية المختصة بتنظيم ونقل وإستضافة الأحداث واللقاءات والمؤتمرات الدولية على مستوي العالم.

يذكر أن المعرض قد أقيم في مركز فيرا غران فيا للمؤتمرات في مدينة برشلونة الإسبانية. وشارك في المعرض 15 ألف متخصص في قطاع سياحة الأعمال من جميع أنحاء العالم.ومثلت الهيئة العامة للسياحة دولة قطر في المعرض الذي يعد الحدث الأبرز والأهم في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات بالإضافة إلى وزارة الثقافة والفنون والتراث، كتارا، هيئة متاحف قطر، معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات، مركز قطر الوطني للمؤتمرات، الخطوط الجوية القطرية، إضافة إلى عدد من كبرى شركات السياحة وعدد من الفنادق من بينها مغامرات الخليج للسياحة، وريجينسي للسفريات، وقطر للمغامرات الدولية، وأجنحة فريزر الدوحة، ومنتجع فريج شرق، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، وفندق كراون بلازا الدوحة، وفندق إنتركونتننتال ذا سيتي، وفندق ماريوت الدوحة، وفندق رينيسانس الدوحة سيتي سنتر.وتعد المشاركة في هذا المعرض للترسيخ والترويج لمكانة قطر كوجهة عالمية رائدة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات.

شارك برأيك