Booking.com

حل مطار دبي الدولي في المركز الأول كأفضل خمسة مطارات في منطقة الشرق الأوسط في 2014 وفقا لاستبيان أجراه موقع «سليبنغ إن إيربورتس». وقال الموقع في معرض تقديمه للمطار، إن مطار دبي الدولي يحتفظ مرة أخرى بلقب أفضل مطار في الشرق الأوسط، على أسس متينة.

مطار دبي الدولي الأفضل شرق أوسطياً في 2014

المطار يمتاز باتساع رقعة مبانيه الخاصة بالركاب

وأوضح التقرير أن المطار يمتاز باتساع رقعة مبانيه الخاصة بالركاب، وإضاءته الممتازة، وتصميمه الأنيق، الذي يتوزع إلى أقسام تشي بما يحيط به من أجواء وثقافة. كما أن خيارات الطعام واسعة، فيما خيارات التسوق فوق الوصف في ظل وجود بوتيكات ومحال تجارية فاخرة.

وحل مطار أبوظبي الدولي في المركز الثالث. وحسب المشاركين في الاستبيان، فإن خيارات المطاعم والتسوق في المطار ممتازة، والهندسة المعمارية فريدة في طرازها. ومقاعده القابلة للفتح ومقصورات النوم تعزز مكانته كأفضل ثالث مطار في منطقة الشرق الأوسط.

مطار دبي الدولي هو مطار دولي يقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة، وهو مركز عمليات طيران الإمارات، يبعد عن وسط دبي حوالي 2 كم تقريبا، وفي خلال سنوات قليلة تحول مطار دبي الدولي من مجرد مهبط جوي على ضفاف الخليج العربي، إلى أهم مركز جوي على مستوى الشرق الأوسط وواحد من أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً، وهو يستقطب حاليا أكثر من 115 شركة طيران تغطي أكثر من 135 وجهة حول العالم، وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية حوالي 60 مليون مسافر سنويا.

شارك برأيك