Booking.com

قال السيد جيمس ويلسون المدير العام لفندق “ميلينيوم الكورنيش أبوظبي” أن الفندق يسهم في جلب الزوار إلى إمارة أبوظبي على مدار العام بفضل خططه الترويجية النشطة وخدماته الفريدة وموقعه الجذاب على كورنيش ابوظبي.

ميلينيوم الكورنيش أبوظبي

ويلسون: فندق “ميلينيوم الكورنيش” يسهم في جلب الزوار إلى إمارة أبوظبي على مدار العام

وذكر ويلسون في تصريح صحافي إن معدلات الإشغال في الفندق بلغت منذ بداية العام نحو 76% وتوقع مزيدا من الإشغال حتى منتصف العام المقبل بفضل الحجوزات المبكرة والعقود من وكالات السفر والسياحة من أوروبا وخاصة بريطانيا وألمانيا.

وقال: “أن الأسواق الصينية والروسية والكورية هي أيضا مهمة بالنسبة لنا على مدار السنة”، مؤكدا أن سوق دول الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يعتبر من أهم الأسواق المغذية لفندق “ميلينيوم الكورنيش” بالزوار والضيوف.

وأعرب عن توقعاته بارتفاع معدلات السياح من مختلف أنحاء العالم إلي ابوظبي في الموسم الحالي والأعوام المقبلة بفضل خدماتها الراقية والبنية التحتية المتطورة ومواقع الجذب السياحي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري، وياس ووتر وورلد في جزيرة ياس والسعديات ومتحفي اللوفر وجوجينهايم التي سيتم افتتاحها اعتبارا من العام القادم.

وقال إن هذه الوجهات السياحية الجديدة في جزيرة السعديات تبعد عن فندق “ميلينيوم الكورنيش” حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وتوقع أن يؤدي افتتاح هذه المتاحف العالمية إلى جذب ملايين السياح وبالتالي زيادة معدلات الإشغال في الفندق.

وأشار إلى أن الوجهات السياحية وقطاع الترفيه هي ابرز نقاط قوة مدينة أبوظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليمياً ودولياً.

شارك برأيك