Booking.com

افتتح دبي مول أول بيت رعب من نوعه فى الشرق الأوسط، ليأخذ عشاق المغامرات من أصحاب القلوب القوية فى رحلة مشوقة مليئة بالمفاجآت والصدمات المرعبة.


ويعد “هستيريا دبي” أول بيت رعب فى الشرق الأوسط يقدم تجربة استثنائية مليئة بالتفاصيل المخيفة التى تحبس الأنفاس، وتستغرق التجربة 15 دقيقة وسط متاهة من الممرات المعتمة فىى أجواء تحاكي أفلام الرعب العالمية الشهيرة.

دخول هيستيريا دبي

وتقوم التجربة المخصصة للمتحمسين من محبي الإثارة والتشويق على فكرة البيت المسكون، الذى يملؤه الغموض وتتعالى فيه أصوات الضحكات الهستيرية، وتتخلل الرحلة مطاردات مثيرة تتضمن نماذج مخيفة تظهر بشكل مفاجئ، وذلك بإستخدام التقنيات الصوتية والضوئية والحركية المتطورة، التى تضفي المزيد من الواقعية على التجربة وتجعلها أكثر فعالية وتأثيراً على الزوار.

وتحاكي التجربة داخل بيت الرعب “هستيريا دبي” موضوع عن أبوين فقدا أبنائهما داخل هذا المكان الموحش، ويظنان أن الضيوف هم الجناة الذين أخذوا أطفالهما، فيفقد الأبوان السيطرة على أنفسهما ويبدآن فى مطاردة الزوار.

وقال رامي خوري المدير العام لهستيريا أن بيت الرعب يقدم تجربة مرعبة تتحدى أصحاب القلوب القوية وتمنحهم كل ما يتوقعونه ليعيشوا لحظات من الخوف الحقيقي، ويسعدنا أن نشعر بحماس زوارنا خلال رحلتهم المرعبة ورؤيتهم وهم يسرعون للخروج من بيت الرعب.

ويقع بيت الرعب “هسيتريا” فى الطابق الثاني من دبي مول أمام ريل سينما، ويفتح أبوابه أمام الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً، ويُمنع دخول الأطفال أقل من 13 سنة، ومن سنهم 13 سنة يدخلون برفقة أولياء أمورهم، ويمكن لمن تجاوز سنهم 14 سنة الدخول بمفردهم.

شارك برأيك