Booking.com

حصلت أجنحة القرم الشرقي بأبوظبي التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات , على ثلاثة جوائز مرموقة في قطاع السياحة والسفر من موقع تريب أدفايزر (TripAdvisor) في ثلاثة فئات أفضل الفنادق وأفخمها في دولة الامارات، بالاضافة إلى أفضل خدمة فندقية مقدمة للنزلاء والزوار.

أجنحة القرم الشرقي بأبوظبي

ووفقا لموقع السفر والسياحة العالمي TripAdvisor، تم اعتماد فندق أجنحة القرم الشرقي بادارة مجموعة جنة بالقائمة كواحدا من أفضل 25 وجهة فندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث علق العديد من متتبعي صفحة موقع السفر والسياحة العالمي بعد استضافتهم في الفندق “بأنه فندق رائع، والإقامة في أجنحة القرم الشرقي بأبوظبي لا مثيل لها خاصة اطلالتها الساحرة علي شاطئ القرم الطبيعي “.

ومن جهته أعرب السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ، عن سعادته بتلقي مثل هذا الشهادة ، وقال: “ان اعتبار اجنحة القرم الشرقي بأبوظبي كواحدمن أفخم وأفضل الفنادق التي توفر أرقى الخدمات بحسب تقرير صدر عن أكبر مواقع السفر والسياحة في العالم يعتبر إنجازا عظيما، وذلك لن يكون ممكنا دون العمل الرائع والجهد المميز المقدم من المواهب الاستثنائية لدينا في فريق عمل جنة “.

وأضاف “أنا شخصيا أتمنى لجميع ضيوفنا وزوارنا الاستمتاع بالإقامة معنا في جنة، واتمنى منهم وضع تعليقاتهم البارزة وردود افعالهم حول فنادقنا على مستوى العالم عبر صفحات الانترنت في موقع السفر والسياحة العالمي تريب أدفايزر” .

وأشار أيضا إلى أن مجموعة جنة تعمل حاليا على افتتاح المزيد من الفنادق في ابوظبي ودبي وبعض مدن الإمارات ، كجزء من خطة توسيع شاملة – إقليميا وعالميا، والتي سيتم ادارتها بنفس المعايير الفريدة والخدمات عالية الجودة.

وتعمل فنادق ومنتجعات جنة جاهدة للوصول إلى أعلى المستويات الدولية البارزة لضمان الاعترافات في جميع أنحاء الشرق الأوسط – وتهدف كذلك إلى الفوز بجائزة أفضل شقق فندقية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الجاري.

شارك برأيك