Booking.com

اشترى رجل أعمال شرق أوسطي مسلم، أحد فنادق العاصمة البريطانية “لندن”، رغبة منه في تطبيق الشريعة الإسلامية داخله ليشجع “السياحة الحلال” في العاصمة البريطانية.

بيرمونسي سكوير لندن فندق إسلامي

فندق “بيرمونسي سكوير” اللندني يتحول إلى فندق إسلامي

و شهد فندق “بيرمونسي سكوير” اللندني فرضا مفاجئا لمبادئ الشريعة الإسلامية هذا الأسبوع بناء على أوامر صاحبه الجديد، وهو ما أثار سخطا بالغا لدى النزلاء، الذين اضطر العاملون بالفندق إخبارهم أن أغلب المأكولات والمشروبات التي يطلبونها لم تعد موجودة بالقائمة.

و أوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مالك الفندق الجديد منع تقديم كل المشروبات أو الاطباق التي تحتوي على كحول، كما يحاول الطهاة تقديم أطباق من لحم البقر والدجاج بدلا من لحم الخنزير والتي كان أغلب الزوار يتناولونها. (أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن)

و أكد العاملون في الفندق أن الإجراءات الصارمة التي فرضها المالك الجديد على الفندق تسببت في إلغاء أغلب الحجوزات به بعد أن غضب النزلاء من إجبارهم على الاختيار بين أطعمة بعينها.

و لم يعترض المسير السابق للفندق “جريج والاس”، على إقامة فندق “إسلامي” في بريطانيا بواسطة أحد المستثمرين العرب بإحدى الميادين الرئيسية في العاصمة البريطانية لندن.

و بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد قال الماسترشيف “جريج والاس” : ” لايزعجني ما يقوم به المالك الجديد للفندق، إنه اعتقاده ودينه ألا يقوم بتقديم المشروبات الكحولية و لحم الخنزير، و أنا أحترم رأيه، سوف أقيم في الفندق وإذا رغبت في الشرب أتوجه إلى مكان آخر”

 

شارك برأيك