Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعزيز شبكة وجهاتها في مصر مع إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

Air-Arabia

“العربية للطيران” تضيف وجهتها الرابعة في مصر وتطلق رحلات مباشرة إلي القاهرة

حيث غادرت الرحلة الافتتاحية، والتي تحمل الرقم (G90620) من مطار الشارقة الدولي يوم 27 فبراير 2014 بعد حفل خاص أقيم بهذه المناسبة حضره عدد من كبار المسئولين في “العربية للطيران” إلى جانب سعادة إيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبإطلاق هذه الخدمة الجديدة من مركز “العربية للطيران” الرئيسي في الشارقة تصبح القاهرة الوجهة الرابعة للشركة في مصر والوجهة رقم 90 عالمياً حيث تسيّر الناقلة ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة المصرية لتضمن راحة البال للمسافرين من وإلى الإمارات العربية المتّحدة سواء بغرض العمل أو الترفيه.

وتغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة 13:00 لتصل إلى القاهرة في تمام الساعة 15:20 في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار القاهرة الدولي في ذات الأيام في تمام الساعة 16:00 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 21:20 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة قال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “إننا فخورون للغاية بإطلاق أولى رحلاتنا إلى القاهرة، والتي تمثل رابع وجهاتنا في مصر والوجهة رقم 90 عالمياً، وتعتبر هذه الرحلة الأولى من ثلاث رحلات جوية أسبوعية إلى العاصمة المصرية التي تمثّل وجهة بالغة الأهمية بالنسبة للعربية للطيران إذ تعزز شبكة التواصل الواسعة التي نمتلكها في مصر، وتسهم في تمتين الروابط الثنائية بين مصر والإمارات العربية المتّحدة”.

وأضاف: “لا شك أن إضافة القاهرة إلى شبكة وجهاتنا ستسهّل على السيّاح استكشاف هذه المدينة التاريخية العريقة علاوة على بقية أنحاء مصر؛ كما أنها ستوفّر رحلات مريحة ومناسبة التكلفة لجميع أفراد الجالية المصرية في الإمارات العربية المتّحدة ممن يرغبون بزيارة أهلهم ووطنهم”.

وبالإضافة إلى القاهرة تسير “العربية للطيران” حالياً رحلات مباشرة من الشارقة إلى الإسكندرية، وأسيوط، وسوهاج.

وقد شهدت “العربية للطيران” نمواً ملحوظاً في عدد المسافرين على متن رحلاتها إلى مصر خلال السنوات الماضية حيث جعلت المجموعة الواسعة من عروض القيمة مقابل المال منها شركة الطيران المفضلة في البلاد.

وجدير بالذكر أن العربية للطيران شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتكون الأسطول الحالي للشركة التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003 من 35 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم 90 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب ومصر.

وتهدف “العربية للطيران”، الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة.

شارك برأيك