Booking.com

وقعت مجموعة مورغان الفندقية مع مجموعة ايفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية لادارة اول فندق ومنتجع يحمل العلامة “ديلانو” في منطقة الشرق الاوسط، وذلك في دبي. وسيشكل “ديلانو” والمقرر افتتاحه عام 2017 جزء من مشروع “The 8” المتعدد الاستخدمات والواقع على جزيرة النخلة جميرا.

فندق ديلانو ميامي بيتش

فندق ديلانو ميامي بيتش

 

وقال جيسون كاليزمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مورغان الفندقية: “تعتبر دبي الوجهة الامثل لأول تواجد لعلامة “ديلانو” في منطقة الشرق الاوسط. المكان ومفهوم المنتجع يوفران لضيوف “ديلانو” واحة للراحة النفسية والجسدية، حيث تمتزج الراحة مع التطور بسلاسة في تصميم فريد”

واضاف قائلا: “بحكم موقعه الشاطئي على جزيرة النخلة جميرا، والتصميم العصري الانيق والراقي لمرافقه، نتوقع ان يجذب المنتجع الضيوف من جميع انحاء العالم ممن يعشقون الابداع، والاناقة، والرفاهية والفخامة”.

ويبلغ عدد وحدات “ديلانو” 110 شقة فندقية وهو الثالث في محفظة العلامة التجارية، ويتألف من وحدات ذات غرفة النوم الواحدة، او الغرفتين او الثلاث غرف نوم، مفروشة ومجهزة على احدث طراز، بالاضافة على جناح رئيسي فريد من نوعه.

وسيشعر نزلاء “ديلانو” بالالفة والتقارب الموجودين في فنادق السلسلة بكل من ساوث بيتش ميامي ولاس فيغاس، من حيث العناصر الجمالية المعاصرة والانيقة والخلابة.

وأضاف كاليزمان: “ستمكننا خبرة ايفا للاستثمارات الفندقية في مجال ادارة الاصول الفندقية، عبر فريقها المتخصص، من تطوير العمليات في هذا السوق، كما ستسمح لنا بالعمل سويا على اعادة تعريف مفهوم المنتجعات في دبي”.

ومشروع The8 حاليا قيد الانشاء، وبالاضافة الى وحدات الشقق الفندقية المدارة من قبل ديلانو، يتألف The8 من وحدات سكنية ومرافق متنوعة وترفيهية، وستشرف ايفا للاستثمارات الفندقية على ادارة المشروع.

شارك برأيك