أعلنت مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور” عن مشروعها الجديد للشقق السكنية “بارك إن باي راديسون رزيدنس” في مثلث قرية جميرا بدبي. ومن المقرر أن يتم افتتاح المنشأة الجديدة خلال الربع الثاني من العام 2017، مع 261 استديو وشقة فندقية. وباستكمال المشروع، ستضم محفظة فنادق المجموعة في دبي 154 فندقاً بإجمالي 3,300 غرفة قيد الإنشاء أو يجري تشغيلها فعلياً.

صورة لمجسم المشروع .. مسبح “بارك إن باي راديسون رزيدنس” في مثلث قرية جميرا

بهذه المناسبة قال وولفغانغ نيومان، الرئيس والرئيس التنفيذي في “ريزيدور”: “تعتبر دبي واحدة من أبرز أسواقنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في هذه المرحلة التي تشهد فيها دولة الإمارات العربية المتحدة ازدهاراً كبيراً على كافة المستويات، وتستعد لاستضافة فعاليات عالمية بارزة مثل معرض إكسبو الدولي 2020، الأمر الذي يساهم في زيادة الطلب على الغرف والشقق الفندقية ذات المستوى العالمي.”

وأعرب نيومان قائلا “نحن سعداء للغاية بالكشف عن هذا المشروع المميز في مثلث قرية جميرا عبر التعاون الوثيق والبنّاء مع شركائنا في شركة ’أكوا العقارية‘”.

ومن جهته قال علي تومبي، الرئيس التنفيذي في “أكوا العقارية”: “يسرنا أن نتعاون مع مجموعة ’ريزيدور‘ التي تشتهر بخبراتها العالمية الواسعة وتحقق نمواً قوياً ومتواصلاً في الإمارات، بما يوفر كافة مقومات النجاح التي نتطلع إليها في المشروع الجديد. وكلنا ثقة بأن تعاوننا في تنفيذ المشروع سيكون بداية لشراكة مثمرة، ونحن متحمسون لتقديم أفضل التصاميم واعتماد أٌقوى معايير التميز في التشييد والتشطيبات النهائية”.

ويتميز فندق “بارك إن باي راديسون ريزيدنس” المرتقب بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد، مع إمكانية الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة بسهولة. ويتكون الفندق من 29 طابقاً تضم 261 استوديو وشقة فندقية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين.

وسيقدم الفندق لضيوفه وزواره فرصة التمتع بأرقى أساليب الحياة العصرية وسط التصاميم الأنيقة التي تتكامل مع مرافق حديثة ومتنوعة بما في ذلك المسبح الخارجي، ومركز الللياقة البدنية، وغرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات، إضافة إلى مطعم وقاعة استقبال وقسم لتناول الطعام.

ويعتبر “بارك إن باي راديسون” أحد العلامات الرئيسية ضمن قطاع الأسواق المتوسطة في مجموعة “كارلسون ريزيدور”. ويجري العمل حالياً على تجديد العلامة لتكون أكثر شباباً وحيوية، وتستهدف العدد المتزايد من العملاء الشباب. وتتميز فنادق وشقق “بارك إن باي راديسون” الفندقية بأعلى معايير الضيافة، والإقامة المريحة التي تناسب احتياجات مختلف الزوار من المسافرين بهدف العمل أو الاستجمام، استناداً إلى الركائز الأساسية للعلامة التجارية التي تتضمن الخيارات المتنوعة، والتواصل، والتوجيه

شارك برأيكإلغاء الرد