إفتتحت مجموعة الفنادق الأوروبية الفاخرة “كمبينسكي” أحدث فنادقها بالمملكة العربية السعودية، متمثلا في “فندق كمبينسكي العثمان” ذو الخمس نجوم بأبراج العثمان القابضة في مدينة الخبر، على طريق المطار القديم بالقرب من طريق الدمام الخبر.

ويتألف برج “فندق كمبينسكي العثمان الخبر” من 20 طابقاً تضم 218 غرفة وجناحاً وشقة، بالإضافة إلى “السكاي بريدج” ليكون بهو وصالة إستقبالٍ في الفندق ويوفر إطلالة رائعة على المدينة.

ويتوفر الفندق على عدد من المطاعم والمقاهي ومواقف سيارات خاصة ومدخل خاص بشقق الفندق وقاعة كبار الشخصيات ومركز تجاري وغرفتان للاجتماعات وثلاث قاعات للمؤتمرات وحديقة.

وقال ستيفن بيترز مدير الفندق أن إفتتاح فندق “كمبينسكي العثمان الخبر” ليس فقط حدثاً مهماً بالنسبة إلينا بصفتنا علامة تجارية للفنادق الفخمة، ولكن أيضاً لمدينة الخبر.

وأضاف أن هذا الفندق يمثل نموذجاً للخدمة الراقية في المدينة بتوفيره غرفاً وأجنحة وشققاً فاخرة، ومجموعة مختارة من أرقى المطاعم، ونادياً صحياً عالمياً، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات ذات مرافق حديثة.

وبذلك تمتلك مجموعة كمبينسكي للفنادق الفاخرة فندقين في المملكة العربية السعودية في الرياض والخبر، بالإضافة إبى ستة فنادق في منطقة الخليج موزعة أربعة فنادق في الإمارات وفندقين في قطر.

كما ستفتتح فندقاً آخر في الشرق الأوسط العام المقبل، وتضم مجموعة كمبينسكي 75 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 30 دولة حول العالم.

ويعد كل فندق من فنادق المجموعة تجسيداً للفخامة الأوروبية، وتضم المجموعة فنادق ذات سمة تاريخية تعكس نمط الحياة العصرية، وحائزة على جوائز عالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد