افتتحت شركة ميراس القابضة في دبي، “هب زيرو” أول مجمع للألعاب الترفيهية في المنطقة، حيث يحتوي على جميع الألعاب الرياضية والحماسية والخيالية تحت سقف واحد.

ويمتد “هب زيرو” على مساحة 15000 متر مربع، وقد أُسس بأحدث الإبتكارات التكنولوجية والإفتراضية، حتى يقدم للزوار تجربة ألعاب الفيديو ضمن بيئة تفاعلية في جو حماسي وحافل بالتحدي وبطريقة لم يعهدوها من قبل.

ويوفر الألعاب لجميع الفئات العمرية، حيث تتوفر مساحة للعبة الكارتنغ للصغار Tiny Track Racers، وسينما 4D، ومكان للعب الشطرنج وطاولة البلياردو، بالإضافة إلى منطقة كبيرة مخصصة للرياضات الإلكترونية عبر الشبكة المحلية LAN.

كما تضم الوجهة الترفيهية المغلقة مناطق تسلية وترفيه صممت خصيصاً لـ”هب زيرو” مثل محاكي القيادة Hyper Drive ، ودهليز الليزر المزدوج Double Agent، ومنطقة تسلّق كبيرة مغلقة تشمل ثمانية أنشطة، وغرف كاريوكي خاصة، ناهيك عن ألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل Pac Man و Space Invaders التي تعود بذاكرتنا إلى الوراء.

كما يقدم “هب زيرو” أيضاً لعبة Time Zombies في الميدان الافتراضيVirtual Arena، وهي لعبة تصويب لاسلكية والوحيدة في المنطقة التي ترتكز على الواقع الافتراضي، والتي طُرحت للمرة الأولى في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة هذه السنة.

وقال جان مارك بليد مدير عام قسم التسلية والترفيه في ميراس أن “هب زيرو” يجمع بين التكنولوجيا المتطورة وألعاب الفيديو المبتكرة ما يساهم في جذب عدد كبير من هواة هذه الألعاب، كونه الوجهة الأولى من نوعها في المنطقة.

ويقع مجمع “هب زيرو” الترفيهي  في سيتي ووك، ويعمل طوال أيام الأسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، وايام الجمعة والسبت من 10 صباحاً و حتى 12 منتصف الليل، وتبدأ أسعار التذاكر من 160 درهم للتذكرة الأساسية حتى 260 درهم للتذكرة الشاملة.

شارك برأيكإلغاء الرد