Booking.com

يشهد فندق ومنتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” بدبي اقبالا متزايدا من السياح السعوديين وخاصة العائلات التي تفضل الاقامة في اجنحة وغرف متصلة تطل علي ساحل البحر .

فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس  دبي

يقع منتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” المبني على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا الرائعة

وقال السيد عبدو الكيالي مدير ادارة المبيعات والتسويق بالفندق , ان هناك اقبال كبير من السياح السعوديين للاقامة مع عائلاتهم في فندق ومنتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” , مشيرا الي ان الحجوزات المؤكدة من السوق السعودي لموسم عطلة اجازات الصيف ارتفعت بنسبة 20 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .

واشار ” الي ان السوق السعودي يعتبر الاكثر اهمية بالنسبة لنا بقوله “ان السوق السعودي يعتبر من اهم الاسواق على مستوى المنطقة والعالم بالنسبة للفندق “.

واضاف الكيالي :” نحرص على جذب السياح والعائلات من السعودية خلال عطلات الصيف ، حيث طرحنا مجموعة من العروض المغرية وباسعار منافسة بهدف جذب السياح وتشجيعهم لزيارة الفندق والاستمتاع بالاقامة به ، خاصة و ان فندق ومنتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” يمتاز بموقعه الفريد، علي ساحل البحر ، الى جانب وحداته الفندقية التي تلبي المتطلبات الخاصة بالعائلات الخليجية ”

واشار الي ” ان تلك الوحدات الفندقية الفاخرة توفر للعائلات الخصوصية مع وجود اجنحة سكنية تضم غرفة نوم وصالة ومطبخ مجهز وغرفة غسيل ، الى جانب اجنحة سكنية اخرى اكبر تضم غرفتي نوم موصولة الى البنتهاوس مع حوض سباحة خاص الى جانب توفر فلل فندقية فاخرة متاحة امام النزلاء والضيوف”.

ولفت الكيالي الى حرص الاسر والعائلات الخليجية على الاقامة في غرف ووحدات فندقية تتسع للعدد الكبير من افرادها، موضحا ان هذا ما يوفره الفندق لهم حيث يمكن للعائلات الكبيرة ان تجتمع بجناح كبير يستوعب جميع افراد العائلة بدل الاقامة في غرف متعددة، والاستفادة من خدمات المسبح والبحر ومختلف الرياضات المائية ونادي كمبنسكي للاطفال الى جانب مطعم برونيلو واماكن اخري مخصصة للمناسبات علي شاطيء البحر بالاضافة الى توفير حافلة لنقل الضيوف الى مول الامارات.

ويعد منتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” عنوانا للضيافة الراقية والسياحة الفاخرة للعائلات ، كما انه ملتزم بتطوير خدمات الطعام والشراب في الفلل والشقق والاجنحة لمنح الزوار اجمل الاوقات لاجازة مثالية لاتنسي في اجواء من الخصوصية .

و يقع منتجع ” كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ” المبني على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا الرائعة، و التي تعد اهم جزيرة سياحية من صنع الانسان , ويضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو علي بحر العرب مباشرة ويشتمل علي مركز صحي متطور “سبا ” كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا .

شارك برأيك