Booking.com

كشفت بيانات إحصائية أولية للنصف الأول من العام الحالي 2014 أصدرها “مطار الملك خالد الدولي” عن ارتفاع حصة “طيران ناس” في سوق النقل الجوي الداخلي إلى حوالي %15,92 مقارنة بحوالي 13,51% عن نفس الفترة من عام 2013.

 

طيران-ناس

“طيران ناس” نقلت 837 ألف راكب في مطار الملك خالد الدولي خلال النصف الأول من هذا العام بزيادة 34%

حيث بلغ عدد ركاب الرحلات الداخلية على متن رحلات “طيران ناس” في مطار الرياض حوالي 837 ألف راكب في النصف الأول من هذا العام مقارنة بحوالي 624 ألف راكب عن نفس الفترة من العام السابق أي بنمو يقدر بحوالي 34%.

وأشارت البيانات الإحصائية الأولية كذلك أن عدد ركاب الرحلات الداخلية قد بلغ خلال النصف الأول من هذا العام حوالي 5,3 ملايين مقارنة بحوالي 4,6 مليون بزيادة بلغت حوالي 13,8% عن نفس الفترة من العام السابق 2013.

وأوضح الأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة أن الإنجازات التي يحققها طيران ناس هي ثمرة لجهود إدارة طيران ناس للوصول إلى أهدافهم.

وقال الحمدان: “يسعدني في هذه السانحة أن أتقدم بالشكر للقائمين على مطار الملك خالد الدولي بالرياض على دعمهم المستمر لطيران ناس كما أشكر إدارة طيران ناس على الجهود التي يبذلونها للارتقاء بخدمات الناقل الوطني السعودي والانطلاق إلى الأمام من أجل تقديم أفضل خدمة للمسافرين على طيران ناس”.

وأضاف : “سنسعى بشكل مستمر لتعزيز مكانتنا في سوق النقل الجوي الداخلي، وذلك من خلال توسيع شبكة رحلاتنا وزيادة عدد الرحلات بشكل مستمر مع الاهتمام بجودة الخدمة وتطويرها بما يمكن المسافرين من الاستمتاع برحلات ممتعة وبأسعار مخفضة إلى وجهاتهم المفضلة داخل المملكة وخارجها، وعلى مستوى المنطقة والعالم”.

جدير بالذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

شارك برأيك

تعليقات