Booking.com

أعلنت شركة والت ديزني رسميا عن مخططها لبناء أكبر منتجع ديزني في العالم في جياتسوى في شنغهاي بالصين في عام 2015.

افتتاح أكبر منتجع ديزني في العالم بالصين في 2015

أعلنت شركة والت ديزني رسميا عن مخططها لبناء أكبر منتجع ديزني في العالم في جياتسوى في شنغهاي بالصين

 جاء ذلك خلال حفل التوقيع الرسمي بين السيد ستانلي تشيونغ، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة والت ديزني في الصين والسيد لي جنزهاو ، مدير عام شركة شنغهاي جياتسوى المالية.

 وقال محافظ جياتسوي “جيانغ يانغ” أثناء وجودة في الحفل  “نحن فخورون جدا لبناء أكبر منتجع ديزني في العالم في الصين”، فيما أكد السيد ستانلي تشيونغ ” أن ديزني تجمع في طياتها ما بين مفهوم المرح والابتكار، وسوف توفر للأسر وجهة ترفيه فريده.

 وقال السيد يانغ شياو مينغ، المدير العام لشركة شنغهاي جياتسوى “نحن سعداء جدا لكوننا شريك مالي مع شركة والت ديزني في افتتاح أكبر منتجع لديزني في العالم على أرض الصين، هنا في جياتسوى، وهو ما سيسهم في تحويل المنطقة إلى جانب كونها وجهة للأعمال التجارية والثقافية إلى وجهة ترفيهة وسياحية أيضا “.

 ومن المقرر افتتاح ديزني شنغهاي في أوائل عام 2015، على مساحة 5000 متر مربع في المركز المالي بشنغهاي، وسوف يضم أحدث التقنيات التي تتيح للأسرة والطفل التفاعل مع الشخصيات والقصص من مختلف أنحاء ديزني، كما “ان منتجع ديزني الرائد في الصين سيضم مجموعة من منتجات ديزني الأكثر تنوعا من قبل المصممين المحليين والدوليين” وفقا لحديث السيد تشيونغ.

 وسيتم افتتاح منطقة جديدة لأول مرة في العالم ضمن منتجع شنغهاي تحت عنوان “ديزني بلازا” والتي ستتيح استضافة الأحداث في الهواء الطلق وتوفير محور وجهة للترفيه العائلي. كما ستكون بلازا موقع مهم حيث يمكن لعشاق ديزني تتبع التقدم في بناء منتجع ديزني شنغهاي خطوة بخطوة والمستهدف افتتاحه نهاية عام 2015.

 يذكر أن ديزني لاند هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة سنة 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية. وتقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها كاليفورنيا وفلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ.

 تباع التذاكر في الفنادق الدرجه الأولى وبعض السفريات وأسعار التذاكر وتذكرة دزني ليوم واحد فقط 48 يورو للكبار والاطفال 38 يورو وتذكرة دزني مع الاستديو ليوم واحد 56 للكبار والاطفال 48 يورو وتذكرة يومين دزني مع الاستديو 103 للكبار والاطفال 84 يورو وتذكرة ثلاثة ايام دزني مع الاستديو 128 للكبار والاطفال 105 يورو والأفضل شراء التذاكر من الفندق بسبب الازدحام بنفس السعر دزني لاند والاطفال اقل من 3 سنوات مجاناً

 تفتح المدينة أبوابها كل يوم من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء، صيفا. ويعتبر يوما السبت والأحد من الأيام التي تزدحم فيها المدينة بصورة كبيرة، ولذلك لا ينصح بزيارتها في هذين اليومين لأن الوقت سينتهي بالأطفال وهم ينتظرون دورهم عند الألعاب المختلفة بسبب الزحام الشديد. أما أفضل أيام الزيارة فهي من الإثنين إلى الخميس. حيث يمكن للاطفال أن يقضوا فيها وقتا جميلا وممتعا.

هناك مطاعم كثيرة منتشرة في المدينة منها مطاعم خاصة بالوجبات السريعة، ومنها تعتمد على نظام قائمة الطعام، ولكن الكثير من الزوار يفضلون مطاعم الوجبات السريعة،

شارك برأيك