Booking.com

وقعت كل من شركة تنميات للاستثمار العقاري ومجموعة فنادق ميليا العالمية يوم أمس بالدوحة، عقد انضمام /فندق ميليا الدوحة/ إلى الفنادق التي تديرها المجموعة.

توقيع اتفاقية إدارة فندق ميليا الدوحة

توقيع الاتفاقية من طرف الرئيس التنفيذي لشركة تنميات للاستثمار العقاري ونائب رئيس مجموعة فنادق ميليا العالمية

وقد وقع الاتفاقية كل من الدكتور بريك سعيد المري الرئيس التنفيذي لشركة تنميات للاستثمار العقاري والسيد غابرييل إسكارير نائب رئيس مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي، بحضور سعادة السيدة كارمن دي لابينيا سفيرة مملكة إسبانيا لدى دولة قطر.

ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق (5 نجوم)، الذي يمتد على مساحة 62 ألف متر مربع ويضم 282 غرفة و35 جناحاً، تتراوح في فخامتها بين الأجنحة التنفيذية والجناح الملكي، في يناير المقبل.

كما سيقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم العالمية والمتخصصة، بالإضافة إلى مركزي “سبا” منفصلين لكل من الرجال والنساء، وعدد من أحواض السباحة، وقاعة رياضية.

ويقع فندق ميليا الدوحة الجديد في برج بن صميخ المؤلف من 40 طابقا، والواقع في منطقة الخليج الغربي، وقد صمم لاستيعاب فندق خمس نجوم من أعلى المستويات، بحيث يكون منافساً للعلامات التجارية الفاخرة للفنادق في منطقة الخليج الغربي.

يذكر أن شركة تنميات للاستثمار العقاري هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة بن صميخ للاستثمار العقاري، وتعد فنادق ميليا العالمية التي تأسست عام 1956 في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، من أكبر سلاسل فنادق المنتجعات في العالم وسلسلة الفنادق في إسبانيا، وتشغل حاليا أكثر من 350 فندقا و90 ألف غرفة ضمن 4 قارات.

ويعزز الاتفاق الموقع اليوم مكانة المجموعة الإسبانية التي تعمل حالياً في 43 بلداً، في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي إذ يعتبر /فندق ميليا الدوحة/ ثالث فنادقها في المنطقة.

شارك برأيك