Booking.com

افتتح أول أمس في مدينة الشارقة منتجع شيراتون الشاطئ الواقع على كورنيش شارع المنتزه، ويالذي يضم 350 غرفة وجناحا، ويطل على مياه الخليج العربي.

وحضر حفل الإفتتاح الذي ترأسه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة كل من الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، والشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

ويضم منتجع شيراتون شاطئ الشارقة 350 غرفة وجناحا منها 300 غرفة ضيوف فسيحة و50 جناحاً بالإضافة إلى جناح ملكي ببركة سباحة خاصة وجناح آخر رئاسي ببركة سباحة خاصة.

وبعد إزاحة الستار إيذاناً بإفتتاح المنتجع تجول حاكم الشارقة فى أروقة ومرافق المنتجع، واستمع إلى شرح وافٍ حول ما يضمه المنتجع من غرف وأجنحة وما يقدمه من خدمات توفر أفضل سبل الراحة والاستجمام للزوار.

ويضم المنتجع جناحا بطابع إماراتي يحمل هوية متميزة للمنطقة ويعكس انطباعا ساحرا للزوار، ويوفر المنتجع إطلالات بانورامية على الخليج العربي ومدينة الشارقة، كما أن كافة الغرف مزوّدة بتجهيزات وخدمات عالية الجودة.

ويشتمل المنتجع الذي بلغت تكلفة إنشائه نصف مليار درهم على عدد من المطاعم المتنوعة تقدم أطباقا من مختلف الموائد العالمية بنكهات متميزة واستراحات الأكل التى تقدم أرقى الخدمات والأكلات والمشروبات العالمية والمحلية.

وإضافة إلى ذلك يوفر المنتجع المرافق الأخرى مثل النادي الصحي وأحواض السباحة وغرف ألعاب للأطفال، كما يحتوي المنتجع على 6 قاعات للاجتماعات وصالتين للحفلات والمؤتمرات وعدد من المحال التجارية ومكتب سياحي.

شارك برأيك