Booking.com

افتتح محمد عبد الله اهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني صباح اليوم فعاليات مهرجان الرطب 2013 في المبنى3 في مطار دبي الدولي.

مهرجان الرطب

مهرجان الرطب يشهد أول عرض أزياء داخل مطار على مستوى مطارات دول المنطقة

وأكد عقب تفقده المهرجان على أهمية شجرة النخيل وفوائدها على مختلف الأصعدة مشيرا إلى إن الإمارات في مقدمة دول العالم من حيث الاهتمام بهذه الشجرة ورعايتها والاستفادة منها.

ويهدف المهرجان الذي ينظمه فريق الهوية الوطنية ( قوافل) في مطارات دبي, وتستمر فعالياته ما بين 1 – 3 سبتمبر المقبل إلى التعريف بأهمية شجرة النخيل المباركة وثمارها المفيدة والجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات للحفاظ على هذه الثروة الوطنية.

وشهد الحفل لفتة مميزة حيث قامت عارضات أزياء بتقديم فساتين مصممة على شكل نخلة مما يجعله عرض الأزياء الأول داخل مطار على مستوى مطارات دول المنطقة.

كما شهد المهرجان عرض منتجات مصنوعة من الرطب والتمور, وطرح عطر من عصارة النخيل ربما يكون الأول من نوعه على مستوى العالم بالإضافة إلى المشغولات اليدوية المختلفة.

وقال عبد الله النجار نائب قائد فريق الهوية الوطنية أن فعاليات المهرجان تشمل عرض بعض أنواع الرطب والتمور وبعض الإشغال اليدوية بالإضافة إلى إعداد اكبر طبق “رنيجنة الرطب” مدون عليه اسم مطار دبي كما ستقام أيضا العديد من المسابقات و الأنشطة, وستوزع الهدايا على الفائزين.

شارك برأيك